الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحمد عمر هاشم يكشف لـ”الطريق” تفاصيل حواره مع الرئيس السيسي في الاحتفال بالمولد النبوي

الرئيس السيسي والشيخ أحمد عمر هاشم
الرئيس السيسي والشيخ أحمد عمر هاشم

في لفتة إنسانية جديدة، توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمصافحة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، الذي ظهر في الاحتفال بذكرى المولد النبوي في وزارة الأوقاف، جالسًا على كرسي متحرك، ودار حديث بينهما.

وقد وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية للدكتور أحمد عمر هاشم، قبيل كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف، التي تنظمها وزارة الأوقاف، في مركز المنارة، منظقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وكشف الشيخ أحمد عمر هاشم، أستاذ الحديث وعلومه في جامعة الأزهر، وعضو مجمع البحوث الإسلامية، إنه لم يكن يعرف أي شيء عن تكريمه اليوم الأحد من الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفال بذكرى المولد النبوي، قائلاً: "السيد الرئيس السيسي رجل كريم وعظيم ويحب العلماء ويحب عقيدته ودينه وعلماء الإسلام".

وأعرب أستاذ الحديث وعلومه في تصريحات خاصة لـ"الطريق" عن سعادته بتحية الرئيس عبد الفتاح السيسي له، وصافحه وهنأه بذكرى المولد النبوي الشريف، مبينًا أنه هنأ الرئيس السيسي أيضًا بهذه المناسبة، وسط جمع كريم من العلماء والدعاة.

وأوضح الشيخ أحمد عمر هاشم أن تكريم الرئيس السيسي له، بمثابة تكريم لكل عالم وكل داعية وكل مسلم، داعيًا الله عز وجل أن يمنح كل الشيخ للرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا: مصافحة طيبة بين الرئيس السيسي والدكتور أحمد عمر هاشم

وبين الشيخ أحمد عمر هاشم أن الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس السيسي اليوم الأحد كان عن محبة الخير للوطن والإسلام والعلماء والدعاة، كما أنه توجه إلى الله بالدعاء له بالتوفيق، وأن يزيده توفيقًا على توفيقه فيما هو يسير فيه لنصرة البلاد والعباد.