الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:48 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مشوفتش السواق”.. شاهد عيان يكشف مفاجأة في حادث الأوسطي

حادث الأوسطي
حادث الأوسطي

كارثة مروعة وقعت على الطريق الأوسطي منذ دقائق، نتيجة لتصادم سيارة نقل عبرت الطريق المقابل ميكروباص محمل بالمواطنين، ما أسفر عن مصرع أكثر من 17 شخص.

وكشف ربيع.ن، شاهد عيان، عن أنه كان متجها بسيارته إلى منزله في مدينة السادس من أكتوبر، عندما وقع الحادث، الذي تسبب في مصرع أكثر من 17.

وأوضح شاهد العيان في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه لم ير سائق الجرار "التريلا" أثناء وقوع الحادث، إذ كانت كابينة القيادة تبدو فارغة ولا أحد يتحكم في السيارة.

وتابع أن السيارة "التريلا" فقدت توازنها واصطدمت بالعديد من الحارات المتواجدة على الطريق وتسببت في تكسير العديد من العمدان والتي وصلت إلى 5 عمدان، حتى تخطت الطريق المعاكس، وهو طريق سير السيارة "الميكروباص" المتجه إلى الفيوم.

وبين أن جميع من كانوا في الحادث توفاهم الله ما عدا شخص واحد مصاب، ونقله أحد المواطنين بسيارته الملاكي إلى مستشفى أكتوبر.

اقرأ أيضًا: عاجل | مصرع 17 شخصًا في تصادم مروع أعلى الدائري الأوسطي

واستكمل: "الحمد لله الذي نجاني.. وكل سيارات الإسعاف توجهت إلى مستشفى أكتوبر..إن لله وإن إليه راجعون والله ان الدنيا فانيه فانيه فاتقو الله ياعباد الله".

كانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري الأوسطي، ما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، وبعد الانتقال إلى موقع الحادث، تبيّن أنّ سيارة نقل اصطدمت بميكروباص.