الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

إنجاز 75% من مشروعات حياة كريمة.. مسلمون ومسيحيون يكرمون عمال النظافة بمناسبة المولد النبوي بالدقهلية

حفل تكريم عمال نظافة شربين بالدقهلية بمناسبة المولد النبوي
حفل تكريم عمال نظافة شربين بالدقهلية بمناسبة المولد النبوي

شهدت محافظة الدقهلية، احتفالات شعبية بالمولد النبوي الشريف للعام 1443 من الهجرة، حيث التف المسلمين والمسيحيين حول موائد الاحتفال والشعائر الدينية، وتكريم لعمال النظافة بمدينة شربين من قبل علماء الدين المسلمين، ورجال الدين بكنيسة شربين تقديرا لجهودهم وما يقدمونه من عمل جليل لرقي المجتمع ونظافته.

في مدينة شربين، أقيم احتفالا بالمولد النبوي الشريف بحضور رئيس المدينة، والقيادات الدينية الرسمية والشعبية للمسلمين والمسيحيين، مع مشاركة وتكريم عمال النظافة بشربين.

وشهدت الاحتفالية تلاوة قرآنية، ومدائح دينية، وكلمات لعلماء الأزهر، ورجال كنيسة شربين، وقيادات تنفيذية وشعبية ابتهاجا بالمناسبة الدينية والشعبية.

وفي تصريح خاص لجريدة الطريق، أكد طارق شكري رئيس مجلس مدينة ومركز شربين، أن هذا اليوم احتفالا وذكرى سامية يحضرها طرفي الأمة المسلمين والأقباط، ويحضر عمال النظافة والحملة الميكانيكية كل عام واهدائهم بعض الهدايا تكريما لدورهم الوطني، ولرفع روحهم الوطنية لمزيد من العمل، مضيفا أنه في كافة المناسبات يشارك المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، ويقدمون هدايا خيرية للعمال الوطنيين الذين يهتمون برقي ونظافة البلد.

وأشاد طارق شكري رئيس مجلس مدينة ومركز شربين، بمبادرة حياة كريمة ومشروعاتها بمدينة ومركز شربين وما تقوم به من تغطية وترقية كاملة في 26 تابع للمنطقة في البنية الأساسية من مياه شرب وغاز طبيعي وصرف صحي وخطوط التليفونات وتطور ونهضة كبيرة، وكذلك الوحدات الصحية، مؤكدا أنه خلال الشهر المقبل سيتم الانتهاء من 75% من مشروعات حياة كريمة بالمركز.

وشدد رئيس مجلس مدينة ومركز شربين، على أن مبادرة حياة كريمة لن تترك قرية أو تابع بنطاق مركز ومدينة شربين أو تابع من التوابع دون أن توصل مرافق البنية الأساسية وتوفير وحدات الخدمات، والمرافق التعليمية والصحية، والخدمية، ومراكز الخدمات المدنية والجماهيرية، والتعليمية والحكومية لتحقيق حياة كريمة للمواطن حسب خطة الدولة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.