الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:42 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قريب أحد ضحايا حادث الأوسطي: كان رايح يشوف أمه رجعلها في كفن

حادث الأوسطي
حادث الأوسطي

يرسم الحزن ملامحه على وجوه أبناء مركز ديروط في محافظة أسيوط، بسبب فراق عدد من خيرة أبنائهم في حادث تصادم "تريلا" بسيارة "ميكروباص"، على طريق أكتوبر الأوسطي.

أمام مستشفى زايد التخصصي، لا يزال الأهالي يقفون في انتظار خروج جثامين ذويهم من مشرحة المستشفى، لتشييع الجثامين إلى مثواها الأخير، ومن بين هؤلاء المواطنين تقف أسرة الشاب عبدالجيد عبدالله عبدالجيد محمود، أحد ضحايا الحادث في انتظار خروج الجثمان من المشرحة.

عبدالجيد ضحية لقمة العيش في حادث الأوسطي

ويقول معتز العربي، ابن خال الشاب عبد الجيد عبدالله، إنه يبلغ من العمر 17 عامًا، وحاصل على الشهادة الإعدادية، ولكنه فضل العمل من أجل مساعدة أسرته، التي يعيش معهم في قرية "أبو كريم" في مركز ديروط التابعة لمحافظة أسيوط.

وأوضح ابن خال الضحية عبد الجيد في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه كان عاملا في وادي النطرون، وكان متجها إلى منزله في السيارة التي وقع بها الحادث للعودة إلى أسرته ورؤية والدته.

اقرأ أيضًا: ننشر أسماء ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي

موعد جنازة أحد ضحايا حادث الأوسطي

وبين ابن خال الشاب عبد الجيد أنه خرج الآن من مشرحة مستشفى زايد التخصصي، وتستعد أسرته للتوجه به إلى مسقط رأسه لأداء صلاة الجنازة عليه في قرية "أبو كريم" في مركز ديروط في تمام الساعة 3 عصرًا، وتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير.

واستقبل مستشفى زايد المركزي والتخصصي كلا من: "نادية جميل صدقي، 30 سنة، مركز ديروط المنيا، ومحمد إبراهيم عبدالرازق، 39 سنة، مركز أبوالمطامير البحيرة، ورمضان السيد الأعصر، 45 سنة، أبوالمطامير البحيرة، وعبدالجيد عبدالله عبدالجيد، 17 سنة، ديروط أسيوط، والسيد عبدالفتاح محمد، 49 سنة، الإسكندرية، إضافة إلى شخص آخر وطفلتين عمر 2 – 10 سنوات- مجهولتي الهوية".