الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:31 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري المؤتمر الأوروبي… سقوط توتنهام أمام فيتسيه.. وأنورثوسيس يتعادل مع فلورا

عمرو وردة
عمرو وردة

أقيم مساء اليوم الخميس، عددًا من لقاءات الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، والتي شهدت عدد من المفاجآت، وسقوط عدد من الأندية الكبار في فخي التعادل والهزيمة.

وفي لقاءات المجموعة السابعة، تعرض توتنهام الإنجليزي للهزيمة بهدف نظيف أمام نظيره فيتيسه الهولندي بهدف نظيف، فيما حقق رين الفرنسي الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد أمام إن إس مورا السلوفيني.

وبهذه النتائج، ارتفع رصيد ريد للنقطة 7 ليواصل صدارة المجموعة، بفوزين وتعادل وحيد، فيما يأتي فيتسيه تاليًا برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز في مباراتين وهزيمة وحيدة، ويحتل توتنهام الإنجليزي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعد فوز وتعادل وهزيمة في كل مباراة، ويتذيل مورا الترتيب بلا نقاط.

وفي المجموعة الثانية، سقط أنورثوسيس القبرصي بمشاركة عمرو وردة في فخ التعادل أمام فلورا الإستواني بهدفين لمثلهما، بعدما كان متقدمًا أغلب دقائق المباراة.

وبهذا يحتل فلورا المركز الثالث بنقطة وحيدة بعد خسارة أول جولتين وتعادل وحيد اليوم، فيما يتذيل أنورثوسيس القبرصي الترتيب بنقطة وحيدة وبفارق الأهداف مع فلورا، ويقام حاليًا المباراة الثانية من المجموعة بين بارتيزان الصربي وجينت البلجيكي أصحاب الصدارة.

دوري المؤتمر الأوروبي.. مورينيو يعرض روما للهزيمة أمام بودو النرويجي بـ ”نصف دستة أهداف”