الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بشرى” تشعل برنامج ”واحد من الناس” وتغني مع عمرو الليثي

بشري وعمروو الليثي
بشري وعمروو الليثي

تستعد شاشة قناة "الحياة"، لعرض الجزء الثاني من حلقة النجمة بشرى، في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي والدكتور عمرو الليثي، اليوم السبت.

ومن المفترض أن كشف الفنانة بشرى، عن الكثير من الأمور، ومنها تجربتها في التعاون مع الزعيم عادل إمام بمسلسل "عوالم خفية"، وكذلك تجربتها في أول بطولة مطلقة بمسلسل "القمر آخر الدنيا"، وتذاع الحلقة في تمام الساعة الـ10 مساءً.

اقرأ أيضا: إصابة ملك أحمد زاهر .. ووالدتها : ”قدر الله وما شاء فعل”

حلقة بشرى في واحد من الناس

وكشفت بشرى، عن كواليس الجائزة التي حصلت عليها عن فيلم "678"، وجائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي، في دورته الـ 7، وعن مناقشة الفيلم لقضية التحرش الجنسي.

وخلال الحلقة أيضا أوضحت بشرى كواليس فيلم "العشق والهوى"، و"جدو حبيبي"، اللذان جمعاها بالفنان الراحل محمود ياسين، وتكشف حقيقة امتلاكها لفكرة فيلم "ويجا"، للمخرج خالد يوسف.

حلقة بشرى مع عمرو الليثي

كما تتحدث بشرى عن تفاصيل أخرى خلال الحلقة، منها حلمها بالبطولة العالمية من خلال مشاركتها في عمل استعراضي وكواليس إجادتها لـ4 لغات مختلفة.

وكما توضح بشرى عن دورها في الأمومة لدي حياتها الشخصية، وأن تربية الأولاد بالنسبة لها أسهل من تربية البنات، وعن أولادها إسماعيل وليلى وتكشف العديد من الأسرار.

وتكشف بشري خلال الحلقة أيضا ولأول مرة عن أقرب صديقاتها في الوسط الفني، وتقيّمها كمطربة وأمنيتها تقديم شخصية داليدا، وعن أخبارها الفنية الجديدة، وهل ستقوم بالمشاركة في فيلم بعنوان معالي الوزيرة، وتختتم بشرى الحلقة بالغناء.