الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 06:33 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تنسيقة شباب الأحزاب” ترحب بقرار إلغاء مد حالة الطوارئ

التنسيقية
التنسيقية

ثمنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإعلان وقف حالة الطوارئ في البلاد.

وقالت التنسيقية، فى بيان لها منذ قليل، إن هذا القرار يؤكد على استقرار الدولة المصرية خلال السنوات الماضية، بجهود وتضحيات شعبها العظيم و قواتها المسلحة وأجهزتها الأمنية التي بسطت الأمن في ربوع الوطن.

اقرأ أيضًا: عاجل | السيسي يعلن إلغاء حالة الطوارئ في البلاد

وتابعت: أننا في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نرى أن هذا الإعلان يأتي متوافقا مع استراتيجية الدولة لحقوق الإنسان، والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي الشهر الماضي.

كما وجهت التنسيقة، التحية والتقدير لأرواح الشهداء الأبرار، الذين قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن، وقربانا لاستقرار وازدهار وطننا الغالي، كما تتوجه بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على جهوده البارزة في مسيرة الإصلاح وبناء الجمهورية الجديدة وتضمين حقوق الإنسان في هذه العملية الدقيقة، للانطلاق بمصر إلى المكانة التي تستحقها بين الأمم.

وكتب الرئيس السيسي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "يسعدني ان نتشارك معًا تلك اللحظة التي ما دام سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر... بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة ؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد".

وتابع الرئيس، هذا القرار الذي كان الشعب المصري هو صانعه الحقيقي علي مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء.

موضوعات متعلقة