الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معتدل وأمطار خفيفة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال أسبوع

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعاتها لحالة الطقس، في الفترة من اليوم الأربعاء، إلى الاثنين المقبل، حيث تستمر الأجواء الخريفية على جميع الأنحاء مع انخفاض درجات الحرارة.

وينشر "الطريق" تفاصيل حالة الطقس خلال هذه الفترة، كما يلى:

- يشهد اليوم الأربعاء وحتى الاثنين، طقسا معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائلا للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء، حارا على جنوب الصعيد، لطيفا في أول الليل، ولكنه مائلا للبرودة في آخرة على كافة الأنحاء، واعتبارا من غدا الخميس، ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح بين 1: 2 درجة.

- تتوقع الأرصاد الجوية، أن يكون هناك شبورة مائية كثيفة صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: ”مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية”.. رسائل الرئيس السيسي في القمة المصرية الرومانية

- من المتوقع سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا يومي الخميس والجمعة على مناطق متفرقة من السواحل الغربية والوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

- وتنتهي فرص سقوط الأمطار من السبت وحتى الإثنين، ويكون الطقس معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائلا للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء، حارا على جنوب الصعيد.