الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”المنفي”: إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ضرورة لعبور ليبيا المرحلة الراهنة

خلال اللقاء
خلال اللقاء

بحث رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، اليوم الأربعاء، تطورات المشهد السياسي في البلاد، خلال لقاء جمعه بـ رئيس البعثة الأممية لدى ليبيا يان كوبيش، في طرابلس.

وتطرق اللقاء، إلى المؤتمر الدولي بشأن ليبيا، الذي سيُعقد في الثاني عشر من شهر نوفمبر القادم، في العاصمة الفرنسية باريس على مستوى رؤساء دول العالم والحكومات.

كما بحث المنفي مع رئيس البعثة الأممية لدى ليبيا يان كوبيش، خطوات إخراج المرتزقة والقوات الأجنبية من الأراضي الليبية.

واستعرض رئيس المجلس الرئاسي الليبي، خلال اللقاء، الجهود التي حققتها اللجنة العسكرية المشتركة 5+5، من خلال العمل على تنفيذ الخطة التي أقرتها في اجتماعها الأخير في جنيف.

اقرأ أيضًا| ”محمد المنفي” يصل الرياض للمشاركة في مبادرة ”الشرق الأوسط الأخضر”

وشدد المنفي عل أهمية تضافر الجهود الدولية حتى تعبر بلاده المراحلة "الراهنة" بنجاح، عن طريق إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بشكل متزامن، بما يحقق تطلعات الشعب الليبي في الوصول إلى الاستقرار الدائم، في المنظقة.

من جانبه أكد رئيس البعثة الأممية لدى ليبيا يان كوبيش، التزام الأمم المتحدة بالعمل على الوصول إلى الاستقرار والسلام في ليبيا، عن طريق العمل على تنفيذ كافة استحقاقات المرحلة، ما يساعدها على الاستقرار، وبناء مستقبل مشرق.