الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:32 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل يطلب من الشرطة اعتقاله: مش طايق أعيش مع مراتي

السجن
السجن

وجد رجل يبلغ من العمر 30 عامًا من مدينة جيدونيا الواقعة على مشارف روما أن العيش فى المنزل مع زوجته لا يطاق لدرجة أنه توسل إلى الشرطة لوضعه فى السجن.

وفى التفاصيل، اعتقد موظفي الشرطة المناوبون فى قسم شرطة مدينة جيدونيا الإيطالية، أنهم كانوا يتعرضوا لمزحة فى 23 أكتوبر، عندما دخل رجل بشكل مفاجئ واعترف بأنه اخترق الإقامة الجبرية المفروضة عليه من الشرطة بسبب قضايا مخدرات عن قصد، ما يعني أنه يمكن أن يُلقى به فى السجن.

وبحسب موقع "odditycentral"، يبدو أن الرجل الألباني الذي لم يذكر اسمه كان يتشاجر مع زوجته وقرر أنه بدلاً من العيش فى نفس منزلها، سيكون أفضل حالاً خلف القضبان.

وقال الكابتن فرانشيسكو جياكومو فيرانتي من تيفولي كارابينييري لوكالة فرانس برس: "لم يعد الأمر يسير على ما يرام بعد الآن.. حياتي المنزلية أصبحت جحيماً، لا يمكنني فعل ذلك بعد الآن، أريد أن أدخل السجن".

وقضى المواطن الألباني عدة أشهر رهن الإقامة الجبرية فى جرائم المخدرات، وما زال أمامه عدة سنوات فى عقوبته، ويبدو أن التفكير فى قضاء كل هذا الوقت فى المنزل مع زوجته لا يمكن تحمله.

وقال الزوج السطات القضائية: "اعتقلوني، لا يمكنني تحمل وجودي فى المنزل مع زوجتي بعد الآن، أفضل السجن".

اقرأ أيضًا: مشهد صادم.. ديناصور يقتحم قاعة الجمعية العامة للأمم المتحدة (فيديو)

ويشار إلى أنه بالفعل تم نقل الرجل إلى السجن لخرقه شروط إقامته الجبرية.

جدير بالذكر، أن هذه الواقعة ليست الأولي من نوعها، التى يختار فيها رجل حرفيًا السجن على قضاء دقيقة أطول فى المنزل مع زوجته، حيث فى عام 2016 حاول رجل السطو على بنك فى مدينة كانساس، حتى يتم سجنه لأنه لا يمكنه العيش مع زوجته المزعجة.