الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:57 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية السبت 30 أكتوبر 2021 (فيديو)

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم السبت 30 أكتوبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية السبت 30 أكتوبر 2021

كشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس، عن أن القمر يرافق برج الأسد الناري، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج النارية ومنها، "الأسد والقوس والحمل"، على أن ينتقل بعد ذلك إلى برج العذراء.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم جيد ويضيف لهم المزيد من المعلومات والإيجابيات ويمكنهم ختام شهر أكتوبر بطريقة ممتازة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الأسد أن تكون أمورهم صعبة وضاغطة بعض الشئ، لذا يجب عليهم تجنب الأمور الصعبة والخلافات مع الَاخرين.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الأسد أن يكون نهارهم جيد ويمكنهم التقدم على مختلف الأصعدة والتفاعل مع محيطهم بطريقة إيجابية.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الأسد أن يكون نهارهم جيد ويعطيهم القدرة على التقدم وتحقيق الكثير من الأمور الإيجابية.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر فى برجهم أن يغير الكثير من المعطيات ويمكنهم الاحتفال خلاله بتحقيق نجاحات.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء بطيئة بعض الشئ، ولكن تتحسن أمورهم عند وصول القمر إلى برجهم.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة طوال اليوم تساعدهم على إنهاء شهر أكتوبر بطريقة ممتازة.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم جيد رغم وجود القمر فى برج الأسد، وهناك تأثيرات إيجابية بالنسبة لهم هذا اليوم بسبب وجود الشمس ببرجهم.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء جيدة طوال اليوم، خاصة مع وجود القمر فى برج الأسد الناري الصديق لهم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار صعب وضاغط بعض الشئ، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين وتجنب الخلافات من حولهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أجوائهم جيدة مع وجود القمر فى برج الأسد، ولكن غدًا قد تكون أمورهم ضاغطة بعض الشئ بسبب مواجهتهم للقمر عند انتقاله إلى برج العذراء.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة حتى مع وجود القمر فى برج الأسد، وتتحسن أمورهم كليًا عند وصول القمر إلى برج العذراء .