الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:37 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج السبت 6 نوفمبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم السبت 6 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية السبت 6 نوفمبر 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج القوس الناري، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج النارية ومنها، "القوس والحمل والأسد"، كذلك تستفيد مواليد برج الميزان وبرج الدلو.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم أفضل وأكثر نشاطًا وحركة وتوازن أكبر فى العلاقات مع من حولهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج القوس الناري أن يكون أفضل وأكثر إيجايبة على مختلف الأصعدة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج القوس أن يشهد تأثيرات متقلبة بعض الشئ، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين لحالتهم المزاجية.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج القوس أن يكون نهار إيجابي ليس بقدر الأيام الماضية، ولكن أمورهم تسير بشكل جيد على كل حال.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر الجديد فى برج القوس الناري الصديق لهم، أن يشهد مساعدات كبيرة على مختلف الأصعدة، وأجوائهم تسمح لهم أن يكونوا أكثر راحة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء جيدة لا بأس بها، ويمكنهم تخصيصه للقاءات شخصية وعائلية والتواصل مع الَاخرين بطريقة ممتازة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء إيجابية، ولديهم القدرة على تفسير مختلف الأمور من حولهم بذكاء ومهارة كبيرة.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم جيد رغم انتقال القمر من برجهم، وهناك إمكانية لتحقيق نجاحات وتقدم على مختلف الأصعدة.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الممتازة مع وصول القمر إلى برجهم، ويمكنهم العودة عن التعب الذي شهدوه الأيام الماضية.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة وتعطيهم قوة وثبات وقدرة على إنجاز أمورهم بطريقة ممتازة.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أجوائهم من أجمل الأيام التي تحمل حظوظ كبيرة بالنسبة لهم، ولديهم القدرة على التقدم بطريقة ممتازة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تحمل حظوظ جيدة لهم، ولكن قد تكون بطيئة بعض الأوقات، ومن الأفضل تجنب اتخاذ أي قرار هذا النهار.