الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:53 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الإثنين 8 نوفمبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الإثنين 8 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الإثنين 8 نوفمبر 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الجدي الترابي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الترابية ومنها، "الجدي والثور والعذراء"، كذلك تستفيد مواليد برج الحوت وبرج العقرب.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم يحمل كثير من المسؤوليات والأعمال المطلوبة منهم، ولكنه نهار جيد لا بأس بها، ويجب عليهم تجنب المشاكل.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الجدي الترابي أن تتحسن أمورهم كليًا وعلى جميع الأصعدة، لذا يجب عليهم الاستفادة من نوعية الوقت هذا النهار.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الجدي الترابي بعد مرور أيام متقلبة عليهم، أن تكون أجوائهم أكثر راحة اليوم وإيجابية.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الجدي أن يتطلب منهم تجنب التسرع، وقد يشهدوا بعض التقلبات هذا النهار، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين، وعلى الرغم من ذلك فإن الجو العام ليس سلبيًا.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر الجديد فى برج الجدي الترابي أن يكون مناسب لهم لإنجاز أعمالهم والأمور المطلوبة منهم، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت الذي لديهم اليوم.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء مناسبة جدًا للتحرك والتواصل مع من حولهم، وهناك احتمالية للتقدم وتحقيق نجاحات كبيرة على مختتلف الأصعدة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء لا بأس بها، رغم أنه من الوارد أن يكون هناك بعض الضغوط التي تواجههم لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم جيد وأفكارهم ذكية جدًا ويمكنهم الاستفادة من كل الظروف المحيطة لهم.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تتطلب منهم الانتباه إلى المصاريف وطريقة التواصل مع الَاخرين لتجنب الخلافات.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ضعيفة بعض الشئ هذا النهار، وقد تحمل بعض التأخيرات والضغوطات، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أجوائهم من أسعد الأيام وأكثرها فرحًا، ويمكنهم استغلاله فى التسلية وقضاء أوقات جيدة على مختلف الأحوال، ونهارهم مدعوم من القمر فى برج الجدي والشمس فى برج العقرب.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة وحظوظهم كبيرة خاصة مع وجود القمر في برجهم، ولديهم القدرة على اتخاذ قرارات حاسمة تساعدهم على التقدم وتحقيق نجاحات على مختلف الأصعدة.