الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:06 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انقشاع الشبورة.. إعادة فتح طريقي العلمين والإسكندرية الصحراوي

طريق العلمين
طريق العلمين

أعلنت الإدارة العامة للمرور خلال الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، عن إعادة فتح طريقي العلمين والإسكندرية الصحراوي، بعد انقشاع الشبورة المائية، واتضاح الرؤية أمام قائدي السيارات.

وجود شبورة مائية

وكانت غرفة عمليات المرور رصدت وجود شبورة مائية على الطرق الرئيسية وانعدام الرؤية أمام قائدي السيارات وعلى الفور تم غلق طريق الإسكندرية و طريق العلمين الصحراوي وتعيين الخدمات المرورية اللازمة.

اقرأأيضًا: قطّعها بـ«سكين».. إحالة أوراق قاتل ”سيدة بولاق” إلى المفتى

وأهابت الإدارة للمرور، بقائدي المركبات، الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

اقرأ أيضًا: ”كان بيعدي الشارع”.. مصرع شاب دهسته سيارة بالخصوص

وفي سياق أخر شهدت الطرق الدائرية والسريعة،أمس، تباطؤ في حركة سير السيارات، خاصة عبر الطرق التي تربط بمحاور"القاهرة والجيزة"، وزحامًا وكثافات مرورية عالية بالتزامن مع دخول الطلاب إلى المدارس والجامعات، بجانب ذهاب الموظفين والعمال لأعمالهم.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية لقرائها الحالة المروريةالطرق البديلة لتسهيل الحركة على المواطنين كالآتي:

الجيزة

وفي محافظة الجيزة شهد محور صفط اللبن كثافات مرورية متحركة للمتجه من الدائري، وصولا إلى شارع السودان، ونصح رجال الإدارة العامة للمرور بالتوجه إلى شارع عرابي، وكذلك الأمر كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني كثافات مرورية، وأيضًا ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وحتى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى.

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة على محور عرابي للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي بسبب الإصلاحات.