الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:21 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الخميس 11 نوفمبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 11 نوفمبر 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الدلو الهوائي لليوم الثاني على التوالي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الهوائية ومنها، "الدلو والميزان والجوزاء"، كذلك تستفيد مواليد برج الحمل والقوس.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم أكثر نشاط وسرعة، ويمكنهم استغلاله فى تحقيق تقدم على جميع المستويات.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الدلو اليوم أن يكون نهارهم متعب بعض الشئ وضاغط، لذا يجب عليهم محاولة إنجاز أعمالهم بطريقة جيدة وتجنب الخلافات.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الدلو الهوائي أن يكون نهارهم جيد وإيجابي ويسمح لهم بالتقدم وتحقيق الإنجازات.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الدلو أن يكون نهارهم لا بأس به، ونوعية الوقت جيدة بالنسبة لهم، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت فى تحقيق تقدم وإنجاز.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر الجديد فى برج الدلو الهوائي أن يكون نهار مُتعب وضاغط عليهم ومتقلب، وهنالك بعض المفاجئات التى قد تكون غير سارة فى انتظارهم، لذا يجب عليهم تجنب المشاكل والخلافات.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار بمثابة تحدي لهم خاصة مع وجود القمر ببرج الدلو، وتتطلب منهم نوعية الوقت فى التعامل مع أمورهم بحكمة وهدوء أعصاب.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء إيجابية جدًا، واليوم من أجمل الأيام وأكثرها حظًا على مختلف الأصعدة، وتساعدهم بنسبة 100% هذا النهار، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت فى تحقيق إنجازات.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم متقلب بعض الشئ مزاجيًا، ولكن الجو العام ليس سلبيًا.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة التى يجب عليهم الاستفادة منها، وتجنب التأجيل للأيام القادمة التى قد تكون صعبة أكثر.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة يمكنهم الاستفادة منها فى إنجاز أمورهم، وقد يشهدوا بعض الأمور المتعبة التى يجب عليهم التعامل معها بهدوء.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم بطئ وقد يؤخرهم بعض الشئ على مختلف الأصعدة، وعدم الاعتماد على الحظ بدرجة كبيرة لأن حظوظهم ضعيفة هذا النهار.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة وتسير بطريقة سهلة جدًا تساعدهم على التقدم، وهم من أقوي الأبراج هذا النهار.