الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:47 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

في ذكرى ميلاده.. ”الطريق” يكشف سبب رفض أحمد زكي سفر هثيم إلى إنجلترا مع زوج والدته

الفنان أحمد زكي ونجله هيثم
الفنان أحمد زكي ونجله هيثم

امتلئت حياته بالكثير من الحكايات بين الأمور الشخصية وعالم الفن، فهو الذي أقنع الجمهور بأنه "الامبراطور" و"البيه البواب" و"الوزير" و"السادات" و"ناصر" "المدمن"، إنه العملاق الراحل أحمد زكي، الذي تحل اليوم 18 نوفمبر ذكرى ميلاده.

خارج عالم الفن، توالت الحكايات في حياة الفنان أحمد زكي، حول علاقته بنجله هيثم، ويقول عز الدين بركات، زوج والدة هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي، إن حياة هيثم معه كانت سعيدة، مؤكدًا أنه لم يشعر يومًا أن هيثم ليس ابنه وأنه ابن الفنان أحمد زكي.

وأضاف "بركات" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه بعد ولادة الفنانة الراحلة هالة فؤاد لنجلها الثاني "رامي"، كان يحب اللعب طوال الوقت مع شقيقه الأصغر وكان فخورًا بأنه الأخ الأكبر.

وأكد زوج والدة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي أن هيثم كان يحبه بشدة، وكان ينادينه بـ"دادي" وينادي والده "بابي"، قائلاً: "أنا دايما كنت بتعامل مع هيثم على أنه راجل مش ولد صغير وكنا دايمًا نضحك ونهزر مع بعض كثير.. أنا كنت أحبه وأشعر أنه أبني فعلا".

اقرأ أيضًا: بلاي ليست| أفضل أغاني أحمد زكي من ”الكابوريا” إلى ”الدربندوخ”

واستكمل: "أنا بعد وفاة هالة بسنتين قررت أسافر لانجلترا وأخدت رامي معايا وطلبت إني أخد هيثم كمان لكن والده رفض وأخدته جدته والدة هالة فؤاد.. ولكن أنا أرسلت له وهو زارنا في انجلترا مع جدته وكان سعيد جدًا جدًا ومكنش عاوز يرجع الحقيقة".

وبين أنه تحدث مع الفنان أحمد زكي من قبل مرتين عبر الهاتف، كما أنه تقابل معه مرة واحدة في عزاء أحمد فؤاد والد هالة طليقته.