الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:19 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب الكاتدرائية الأسقفية تعلن بدء قداس عيد القيامة

الداخلية اليمنية ترفض تحريف تصريحات ”حيدان” لـ سبوتنيك

وزير-الداخلية-اليمني-إبراهيم-علي-حيدان
وزير-الداخلية-اليمني-إبراهيم-علي-حيدان

حققت الداخلية اليمنية، تحت قيادة اللواء إبراهيم علي حيدان، نقلة نوعية في تطوير المنظومة اليمنية وتعزيز دورها المحوري في المعركة الوطنية والرسالة الأمنية التي يحملها وزير الداخلية اليمني، في ظل مسؤوليته التاريخية وتقديره لأهمية الدور المشترك لدول التحالف وتقدير دورها في تحرير اليمن والدفاع معه عن الأمن الإقليمي.

وأكد وزير الداخلية اليمني، إبراهيم علي حيدان، من خلال دوره الرائد في حفظ الأمن والاستقرار في اليمن أن عقيدته الأمنية ترتكز على رسالة مفادها عمق التلاحم العربي والإسلامي، مشيدا بدور دول التحالف الداعم للشرعية اليمنية بقيادة الرئيس عبد ربه منصورهادي وقدرت دول التحالف بقيادة المملكة على التصدي لكل ما يهدد أمن وسلم دول المنطقة والوقوف بكل حزم وعزم في مواجهة التنظيمات الإرهابية ومن يقف ورائها ويدعم نشاطها الإجرامي بهدف النيل من أمن واستقرار هذه الدول وشعوبها.

اقرأ أيضا: وزير الخارجية اليمني: نعارض أي مشروع إيراني في البلاد

إلى ذلك صرح مصدر مسؤول في مكتب وزير الداخلية، أن بعض ما نشر من تصريحات صحفية للوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان في بعض وسائل الإعلام نقلا عن وكالة سبوتنيك قد حُرفت مضامينها.

وأضاف المصدر في تصريح صحفي لموقع وزارة الداخلية، "أن تحريف مضامين تصريح وزير الداخلية لموقع سبوتنيك من قبل وسائل إعلام مختلفة نتيجة فهم الصحيفة لألفاظ تخالف المقصد عن بعض ما ذكر في حديثه".

ودعا المصدر إلى تحري المصداقية وعدم تحريف الألفاظ لأي أغراض كانت والتأكد من صحة المعلومات من مكتب وزير الداخلية قبل نشرها.