الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:33 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التنمية المحلية تعلن عن وظائف جديدة ... تعرف على التفاصيل

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

أطلقت وزارة التنمية المحلية، اليوم الأحد،  59 وظيفة قيادية، علي موقع بوابة الحكومة المصرية jobs.gov.eg ، وذلك وفقًا للضوابط المنصوص عليها بقانون الخدمة الوطنية رقم 81 لسنة 2016.

 

 

وظائف جديدة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

 

من جهته قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تحرص خلال الأيام القادمة، على ضخ دماء جديدة، تكون قادرة على العطاء والتفاني من أجل الارتقاء بالعمل ودفع عجلة التنمية، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

معايير تقييم المتقدمين

وأضاف وزير التتمية المحلية، أن هناك عدة معايير يتم من خلالها تقييم المتقدمين، أبرزها القدرات العلمية والتاريخ الوظيفي، ومهارات القيادة واتخاذ القرار، والقدرة على حل المشكلات.

ضوابط اختيارالأفضل من المتقدمين

 

 

وأشار"شعراوي" اأن هناك مجموعة من الضوابط الرئيسية وضعتها الوزارة لإختيار الأفضل، وتتمثل فى: الإختبارات التحريرية والشفوية، الاختبارات النفسية، بالإضافة إلى اختبارات السمات الشخصية، وكافة الموضوعات المتعلقة بعمل المحليات سواءًا كانت مالية أو قانونية أو فنية.

 

 

موعد التقديم للوظائف

 

 

وتابع أن موعد التقديم سيكون خلال الفترة من 21 نوفمبر الجاري ولمدة شهر وعلى الراغبين فى التقدم استيفاء النموذج المعد لذلك والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة ويمكن الحصول عليه من البوابة الالكترونية للحكومة وموقع وزارة التنمية المحلية www.mld.gov.eg.

اقرأ أيضًا:

برلمانى: تمكين الشباب كان حلمًا وتحول إلى واقع ملموس

موضوعات متعلقة