الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:06 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

«هتوحشينا يا بكيزة هانم».. كيف ودع المصريون سهير البابلي؟

الفنانة الراحلة سهير البابلي
الفنانة الراحلة سهير البابلي

في ساعات معدودة تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء في وفاة الفنانة سهير البابلي، التي رحلت عن عالمنا في مساء أمس الأحد وشيعت جنازتها منذ قليل إلى مثواها الأخير بعد صراع مع المرض، حتى وفتها المنية في عمر يناهز الـ86 عامًا.

"الطريق" يستعرض الكلمات المؤثرة التي ودع بها المصريون الفنانة الكبيرة الراحلة سهير البابلي.

وكتبت عزة قاسم، إحدى رواد فيس بوك: "وداعا سهير البابلي الفيس كله أصبح سرادق عزاءوكلنا في رحلة قصيرة وحنموت حتما لكن للأسف في ناس موتها بيأثر فينا قوي منهم حبيبتي وحبيبتكم..يعلم الله أكثر فنانة حبتها هي وفاتن حمامة..يا رب يرحمها يا رب بقدر ما أسعدتنا بكل ما قدمته لنا من أدوار كلها بدون استثناء..كانت جميلة وهادفة وأسعدتنا بتلقائياتها في التمثيل وروحها الجميلة..هنقول إيه غير البقاء الله".

بجملة من كلماتها المضحكة في مسرحية "مدرسة المشاغبين"، نعى سيد الشوالي، أحد رواد فيس بوك الفنانة الراحلة سهير البابلي قائلاً: "تعرف إيه عن المنطق أشهر كلمة في تاريخ التعليم عمومًا..وفاة الفنانة سهير البابلي الجميلة وقبل الوفاة كانت علاقتها كويسة جدًا مع ربها".

اقرأ أيضًا: أبرزهم دنيا سمير غانم وخالد النبوي.. النجوم يشيعون جنازة سهير البابلي «صور»

ونعت خبيرة التغذيه نهال حافظ الفنانة سهير البابلي قائلةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون..وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي بعد صراع طويل مع المرض..هتوحشينا يا بكيزة هانم".

وكتب أسامة سعد، أحد رواد فيس بوك: "اللهم طيب ثراها وأكرم ماواها وأجعل الجنة مستقرها ومأواها – اللهم نور مرقدها وعطر مشهدها وطيب مضجعها - اللهم آنس وحشتها وارحم غربتها وقها عذاب القبر وعذاب النار - اللهم نقها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس - اللهم افسح لها في قبرها واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار - اللهم إنقلها من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جناتك جنات الخلود مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين".