الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:52 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 24 نوفمبر 2021 «فيديو»

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 24 نوفمبر 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج السرطان المائي لليوم الثالث على التوالي حتى مساء اليوم، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج المائية، ومنها: "السرطان والعقرب والحوت"، على أن ينتقل بعد ذلك إلى برج الأسد.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن يكون نهارهم جيد ومساعد لهم خاصة لحظة وصول القمر إلى برج الأسد الناري، ولكن قبل ذلك قد يشهدوا بعض التقلبات التى تتطلب منهم الانتباه على جميع الأصعدة.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج السرطان أن تكون أجوائهم جيدة، وعند وصول القمر إلى برج الأسد، مساء اليوم، قد يشهدوا بعض الضغوطات التى تتطلب منهم تجنب المشاكل.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج السرطان، أن يكون نهارهم جيد جدًا، حتى عند انتقاله إلى برج الأسد يشهدوا فترة ممتازة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برجهم لليوم الثالث على التوالي أن تكون أجوائهم جيدة وداعمة لهم بدرجة كبيرة وتساعدهم التقدم وتحقيق إنجازات على مختلف الأصعدة، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت لاتخاذ قرارات مهمة هذا النهار.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج السرطان المائي، أن تكون أجوائهم مثل الأيام الماضية بطيئة ولا تحمل حماسة ولا سرعة، ولكن عند وصول القمر إلى برجهم مساء اليوم تتغير الأمور لصالحهم بنسبة كبيرة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار مناسب ونوعية الوقت جيدة بالنسبة لهم خاصة مع وجود القمر فى برج السرطان، وعند انتقاله إلى برج الأسد يشهدوا فترة ضعيفة فلكيًا وتعُد من الفترات الأضعف هذا الأسبوع.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة جدًا طوال اليوم سواء في وجود القمر ببرج السرطان أو حتى عند وصوله إلى برج الأسد.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب، اليوم، أن يكون نهارهم جيد جدًا مع وجود القمر فى برج مائي صديق لهم، وعند انتقاله إلى برج الأسد تكون أمورهم جيدة أيضًا وتشهد تقدم معهم ولا يوجد أي مشاكل تمامًا.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة مع وجود الشمس فى برجهم، وعند وصول القمر إلى برج الأسد الناري الصديق لهم تتحسن أمورهم كليًا.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء لا بأس بها وقد تحمل بعض التقلبات بعض الشئ، لذا يجب عليهم الانتباه خاصة مع وجود القمر فى برج السرطان، وعند وصوله إلى برج الأسد الناري قد يحمل بعض الضغوطات أيضًا.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة جدًا مع وجود القمر فى برج السرطان، وقد تحمل أجوائهم الكثير من الإيجابيات هذا النهار.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء متقلبة نفسيًا ومعنويًا، وقد تحمل بعض الخلافات على مختلف الأصعدة لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين.