الطريق
السبت 25 مايو 2024 10:20 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخطيب يكشف مصير هدايا وتبرعات «أحد المعجبين» للأهلي

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمرشح خلال الانتخابات المقبلة على المقعد ذاته عن مصير التبرعات المالية والهدايا العينية التي تلقاها النادي من أحد المحبين قبل عامين تقريبًا.

وقال الخطيب خلال الندوة المنعقدة الأن: حاول البعض إثارة الجدل حول التبرعات التي جاءت للأهلي من أحد المعجبين، أقدر وأحترم كل محبين النادي، ولكن الموضوع نال أكبر من حجمه في وقته، وأن الكل يعلم أنه هناك قرار من مجلس الإدارة بخصوص مصير هذه التبرعات منذ عام ونصف.

وأضاف الخطيب: عندما أثير هذا الأمر، استقبل النادي خمس جهات رقابية من الدولة، لجنة من وزارة الشباب والرياضة ولجنة من خبراء الكسب غير المشروع ولجنة من الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات ونيابة الأموال العامة.

وتابع الخطيب: كل هذه الجهات راجعت المبالغ والهدايا الموجودة في خزينة النادي بالإضافة إلى المستندات والأوراق الخاصة بها وكذلك الاجراءات الإدارية، وأجمعت كل هذه الجهات على صحة موقف النادي ومجلس إدارته.

وأتم: النادي الأهلي تسلم من نيابة الأموال العامة العليا شهادة تؤكد ذلك، وتشير إلى أن الأهلي أو مسؤوليه لا يفعلون الخطأ كما أننا لسنا في حاجة لذلك، حدث تواصل مع صندوق تحيا مصر الذي يقوم على مشروعات قومية عديدة تخدم البلاد والمواطنين، وجرى توقيع بروتوكول تعاون وتم تسليم كل هذه المبالغ والهدايا إلى صندوق تحيا مصر وفقًا للأوراق والمستندات التي أقرتها الجهات الرقابية.

واختتم الخطيب: وتم إغلاق هذا الملف، كما أعبر عن تقديري الكامل لكل محبي الأهلي في كافة الأنحاء.

اقرأ أيضًا: رابطة الأندية تعلن حرمان 349 مشجعًا من حضور مباريات