الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب الإعلاميين يكشف لـ«الطريق» تفاصيل الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي وموعد عودته للشاشة

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي

على مدار الساعات الماضية، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بحالة من الجدل حول وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، دون اكتشاف المصادر التي تداولت المعلومات.

لم تكن شائعة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، هي الأولى من نوعها، ولكنها تظهر هذه الشائعة بين الحين والآخر على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي كل مرة يتم التأكيد على استقرار الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، ويسعى الأشخاص المقربين له في تحفيزه على التحسن باستمرار.

حقيقة الحالة الصحية لـ"وائل الإبراشي"

ومن جانبه، أكد الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إن ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، لا يتحاوز الشائعات، مبينًا أنه دائمًا على تواصل مع الإعلامي وائل الإبراشي وأنه يتمتع بصحة جيدة ويمارس حياته بصورة طبيعية ومستقرة.

اقرأ أيضًا: بعد شائعة وفاته.. رئيس لجنة كورونا يكشف تطورات الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي

وشدد نقيب الإعلاميين لـ"الطريق" على المواطنين وخصوصًا رواد السوشيال ميديا بضرورة تحري الدقة في الأخبار والأنباء التي يتم تداولها بشأن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، والحرص على متابعة المصادر الموثوق فيها بشأن الأمور الصحية بوجه عام.

تفاصيل عودة الإعلامي وائل الإبراشي للتلفزيون

وكشف "سعدة" عن نبأ سار عقب تواصله مع الإعلامي الإبراشي، مشيرًا إلى أنه سيعود إلى عمله الإعلامي والتلفزيون مرة أخرى قريبًا، إلا أنه ينتظر بعض الاستشارات والأمور الصحية لكي يتمكن من العودة مرة أخرى بكامل قوته.

وأشار نقيب الإعلاميين إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد العودة، لكنه سيكون قريبا.