الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:28 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل ندوة الفنانة نيللي بمهرجان القاهرة السينمائي لمدة ساعتين لهذا السبب

نيللي وطارق الشناوي
نيللي وطارق الشناوي

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43 تأجيل الجلسة الحوارية للفنانة الكبيرة نيللي لمدة ساعتين، لتقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة مساء بدلاً من الواحدة ظهرا، بسبب بعض التعديلات في الجدول.

ويعد ذلك أول ظهور للفنانة نيللي عقب تكريمها في افتتاح الدورة الحالية والتي قام بتقديمها وتسلميها جائزة الهرم الذهبي الفنان سمير صبري.

ومن المقرر أن يناقشها خلال الجلسة الحوارية بدار الأوبرا المصرية اليوم الناقد الفني طارق الشناوي، وستكون المناقشة متاحة للجمهور وأسئلتهم.

اقرأ أيضًا: برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي يتخطى المليوني مشاهدة

كانت الفنانة نيللي أعربت عن سعادتها الشديدة لتكريمها ضمن الدورة 43 ووسط حالة من البهجة بين سمير صبري والنجمة نيللي قالت على المسرح بحفل الافتتاح أثناء تكريمها: "أنا سعيدة قوي ومبسوطة جدا وفرحانة قوي، وبجد حصلي الشرف إني اتكرم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. المعجزة فيروز هي اللي حصدت جوايا بذرة الفن".

وتابعت: "ووالدي كان مهتم بيا كفنانة، وكنت بأخذ دروس في الباليه والموسيقى وكل الأنشطة الفنية الاستعراضية، وسعيدة بمشاركتي في بدايتي مع الراحل محمد عبدالوهاب وكنت مرهوبة في البداية وأول ما دخل في الشخصية نسيت الرهبة دي".

موضوعات متعلقة