الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. عبير صبري تظهر ضمن فاعليات «القاهرة السينمائي».. فيديو

عبير صبري
عبير صبري

كشفت الفنانة عبير صبري عن سر تواجدها بمهرجان القاهرة السينمائي بدروته الـ43، مشيرة أنها تحرص على دعم فيلم "أبو صدام"، وهو الفيلم المصري الوحيد المشارك في المسابقة الدولية للمهرجان.

وأكدت عبير صبري خلال لقائها عبر شاشة قناة "المحور" أنها تدعم كل الصناعات سواء كانوا شباب أو من جيلها أو الجيل الأكبر مننا، قائلة: "أنا بدعم الفرصة اللي موجودة اللي الناس بتقدم نفسها فيها أو محاولة إبداع جديدة فأكيد هبقى مبسوطة بأني أكون مشاركة وبتفرج على الفيلم".

اقرأ أيضًا: نادين خان تكشف تفاصيل معايشة محمد ممدوح مع سائق تريله بسبب أبو صدام

وكشفت عن رأيها حول البطولة المطلقة للفنان محمد ممدوح، بطل الفيلم، قائلة: "ربنا يوفقه أكيد هو كفء ليها، وإن شاء الله تبقى دي بداية الطريق للنجاح الأكبر، ومش مهم البطولة المطلقة كل واحد بطل في الدور اللي بيلعبه".

وأضافت عبير: "مهم أن الفنان يكون قدم شيء جيد أظهر من خلاله جزء جديد ومدهش وخاص من موهبته، وأن يكون قدم شيء جديد للناس يسعدهم ويفيدهم أو حتى يسليهم"، مؤكدة أن الفنان دائما في رهان مع موهبته بإظهارها لأنها تتطور كل فترة.

يذكر أن فيلم أبو صدام من بطولة محمد ممدوح، الشهير بـ تايسون، أحمد داش، ومن المقرر أن يظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديل حسن.