الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:03 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره التريند.. تعرف على زوجة حسام حبيب الأولى وفارق عمره مع شيرين

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدر اسم الفنان حسام حبيب التريند ومحركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية بعد تأكيد طلاقه من الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأصبح الجمهور والمتابعين يبحثون عن اسم حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب لمعرفة تعليق الأخير الذي يلتزم الصمت حتى الآن، ولم تكن المرة الأولى التي يتصدر فيها التريند بسبب زواجه من شيرين حيث حدث ذلك وقت تسريب تسجيل صوتي لوالده.

حسام حبيب

وكان والد حسام حبيب أثار الجدل بسبب التسجيل الصوتي الذي نشرته الإعلامية نضال الأحمدية قبل أشهر حتى خرج الثنائي وأعرب عن دهشته من كلام والده وأكد على قوة علاقته بزوجته.

ومن ضمن الأمور التي يبحث عنها الجمهور فارق العمر بين الثنائي حيث تبلغ شيرين من العمر حالياً 41 عاماً بينما يبلغ حسام حبيب 42 عاماً، والفرق بينهما 5 شهور تقريباً.

زوجة حسام حبيب السابقة

لم تكن شيرين عبد الوهاب الزوجة الأولى للفنان حسام حبيب، حيث سبق له أن تزوج من قبل عام 2012، من فتاة خارج الوسط الفني.

ووالد زوجته الأولى عضو مجلس الشعب المصري، واقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء المقربين فقط، ومن جانبه حسام حبيب لم ينشر أية تفاصيل من حفل زفافه، ولكن بعد عامين من زواجه وبسبب عدم ظهوره وزوجته معاً في أي مناسبة، انتشرت شائعة تفيد بطلاقهما.

اقرأ أيضًا: بعد أزمتها الصحية.. ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي لأول مرة في «معكم»

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومن قبل شيرين عبد الوهاب، رفض الفنان حسام حبيب الحديث عن تفاصيل تخص حياته الخاصة، وبعد تداول مجموعة صور تظهر بها شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب برفقة زوجته ثم سرعان ما فوجئ الجمهور بخبر عقد قرانهما بعد أن أثبته الصحفي اللبناني ربيع هنيدي.

وكان الإعلامي ربيع هنيدي اللبناني نشر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، صورة الثنائي وكتب: مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، يذكر أن آخر ما جمع الثنائي الفنان حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب ديو غنائي بعنوان "كل ما أغني".

اقرأ أيضًا: قبل عرضها الليلة.. كل ما تريد معرفته عن حكاية «غرام بانتظام»

موضوعات متعلقة