الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. وفاء عامر مع نيللي كريم وشريف سلامة في «أحوال شخصية»

وفاء عامر
وفاء عامر

انضمت مؤخرًا الفنانة وفاة عامر، لأبطال مسلسل "أحوال شخصية"، مع النجمين شريف سلامة، ونييلي كريم، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

ومن المقرر، عرض "أحوال شخصية"، في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، حيث رشحها صناع العمل لتقديم أحد أدوار البطولة ومن المقرر الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بإبرام التعاقد،خلال الأيام المقبلة.

 

اقرأ أيضا: محامية فاتن موسي تعلن مقاضاة مصطفي فهمي مرة ثانية

 

ويذكر، أن آخر وفاء عامر، الدرامية مشاركتها مؤخرًا في حدوتة بعنوان "إن كبر ابنك" من الموسم الثاني لمسلسل "زى القمر" الذي تم عرضه على قناة cbc، والحدوتة من تأليف حسن صالح وهيبياتا ونور حمدى، وإخراج معتز حسام وشارك بطولتها ناصر سيف، حنان يوسف، مينا نبيل، نرمين زعزع، هدى الادريسى، حمدى هيكل، اسراء رخا، ندى بهجت، سحر حسن، عمرو فريد، عيد أبو الحمد.

 

ويشار إلى أن وفاء عامر شاركت في ماراثون رمضان الماضي 2021، بظهور خاص في مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مى سليم، محمد شاهين، أحمد صفوت، أشرف عبد الغفور، أحمد خليل، خالد كمال، جيهان خليل، وليد فواز، بسنت شوقى، لبنى ونس، رحاب الجمل، محمد التاجى، حنان يوسف وتأليف اياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.