الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:17 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 4-12-2021.. فيديو

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الثلاثاء 4-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 4-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الجدي الترابي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الترابية، ومنها: "الجدي والعذراء والثور"، على أن ينتقل بعد ظهر اليوم إلى برج الدلو الهوائي.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن تكون أجوائهم أفضل بعد الظهر عند وصول القمر إلى برج الدلو الهوائي، وتصبح أمورهم أكثر إيجابية وتقدم.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرج الجدي أن تكون أجوائهم جيدة وتتناغم جدًا مع مواليد برج الثور، ولديهم طاقات كبيرة قادرة على فتح مجال لأي شئ جديد ولديهم ثقة كبيرة فى النفس على جميع الأصعدة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الجدي أن تكون أجوائهم جيدة، وتصبح ممتازة عند وصول القمر إلى برج الدلو الهوائي، وتفتح لهم مجال يساعدهم على التقدم فى عملهم وأمورهم كافة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الجدي أن تكون أجوائهم معاكسة بعض الشئ بالنسبة لهم، ولكن عند وصوله إلى برج الدلو تصبح أمورهم أفضل وتشهد تحسن كبير وفى انتظارهم أمور إيجابية على مختلف الأصعدة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الدلو أن تكون هناك معاكسات قد تواجههم هذا النهار، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد جدًا في ظل وجود القمر ببرج الجدي، وعند انتقاله إلى برج الدلو قد يلاحظوا بعض الضغوطات التي تواجههم، لذا يجب عليهم الانتباه إلى طريقة تواصلهم مع من حولهم وتجنب المشاكل.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء منقسمة إلى قسمين، قبل الظهر متقلب بعض الشئ مع وجود القمر في برج الجدي وهناك بعض المزاجية أيضًا، وبعد الظهر عند وصوله إلى برج الدلو أن تتحسن أمورهم كليًا على جميع الأصعدة.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وجود القمر في برج الجدي، أن تكن لديهم الكثير من الأعمال المطلوبة منهم، والتي تتطلب منهم الانتباه والتركيز لإنجازها، ولكن عند وصول القمر إلى برج الدلو قد تصبح أمورهم أكثر هدوءًا.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء ممتازة طوال اليوم، ومن الأيام التى تسمح لهم أن يكونوا مميزين وناجحين وأجوائهم ولا أروع من ذلك، ولديهم طاقات كبيرة على مختلف الأصعدة، وهم الأقوى هذا النهار.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة لحظة وصول القمر إلى برجهم بعد ظهر اليوم، وفي انتظارهم أجواء ولا أروع من ذلك.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم منقسم إلى قسمين مختلفين، مع وجود القمر ببرج الجدي أن يكون الجزء الأفضل والأقوى والأنجح حتى ظهر اليوم، وعند وصول القمر إلى برج الدلو يدخلوا فى أضعف فترة هذا الأسبوع.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء لا بأس بها خاصة مع وجود القمر ببرجهم حتى ظهر اليوم، وعند انتقاله إلى برج الدلو قد تشهد أمورهم بعض الضغوطات لذا يجب عليهم أن يكونوا منتبهين.