الأحد 16 يناير 2022 01:01 مـ 13 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 8-12-2021.. فيديو

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأربعاء 8-11-2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 8-11-2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الدلو الهوائي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الهوائية، ومنها: "الدلو والجوزاء والميزان"، كذلك تستفيد مواليد برج الحمل وبرج القوس.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن تكون أجوائهم جيدة جدًا وتشهد حركة كبيرة وقوة وتقدم على مختلف الأصعدة لصالحهم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرج الدلو أن تكون أجوائهم متقلبة بعض الشئ، ورغم ذلك هناك مجال لتحقيق ذاتهم هذا النهار ولكن يجب عليهم أن يكونوا حذرين لطريقة تعاملهم مع الأمور من حولهم.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الدلو أن يكون نهارهم رائع يجب عليهم الاستفادة منه، واليوم من الأيام الأكثر حظًا وتقدمًا على مختلف الأصعدة.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الدلو أن يكون أفضل من الأيام الماضية ويساعدهم على تصليح أمورهم التى شهدت بعض الارتباك خلال اليومين الماضيين.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الدلو أن تكون هناك بعض التحديات، ولكن يعتبر من الأيام التى تسمح لهم بتخطي بعض المشاكل بطريقة جيدة وبسيطة وإيجابية.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أعمال كثيرة مطلوبة منهم ونهارهم طويل، ولكن يجب عليهم إنجاز أعمالهم قدر الإمكان للراحة بعد ذلك، ويجب عليهم تحمل الضغوطات التى تواجههم.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء رائعة مع وجود القمر فى برج الدلو وتشهد نجاحات وتقدم على مختلف الأصعدة.


 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم مع وجود القمر في برج الدلو، أن يكون نهارهم متقلب بعض الشئ، ولكنه نهار جيد، .

 


 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام النشيطة جدًا وهم من الأقوياء جدًا ولديهم القدرة على التفوق والتقدم على جميع الأصعدة، وأفكارهم ممتازة هذا النهار مع دعم القمر من برج الدلو.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة بسبب وجود القمر ببرجهم، ومن الأيام الأقوي والأكثر نجاحًا هذا النهار، ولديهم القدرة على تحقيق تقدم كبير لصالحهم على جميع الأصعدة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأقل حظًا وقد تحمل بعض التقلبات والمشاكل والخلافات، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تتطلب منهم الانتباه والتركيز إلى أمورهم المالية.

 
منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأربعاء
بنوووك