الأحد 16 يناير 2022 12:57 مـ 13 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

عاجل | الحكومة تكشف حقيقة زيادة أسعار الأرز التمويني

حقيقة زيادة أسعار الأرز التمويني
حقيقة زيادة أسعار الأرز التمويني

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بيانا منذ قليل، بشأن "زيادة أسعار الأرز التمويني تزامنا مع ارتفاع أسعار الحبوب عالمياً".

 

وأشار المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إلى نتائج تواصله مع وزارة التموين، والتي قامت بنفي تلك الأنباء، مشددة أن تلك الانباء لا صحة لها على الإطلاق.

 

من جانبها، أكدت وزارة التموين استقرار أسعار الأرز بجميع المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية لشركتي العامة والمصرية لتجارة الجملة وفروع مشروع جمعيتي، مع توافر مخزون استراتيجي منه يكفي احتياجات المواطنين لعدة أشهر مقبلة.

 

وشددت وزارة التموين على ضرورة شن حملات تفتيش دورية على كافة الأسواق والمنافذ التموينية، لمنع أي تلاعب بالأسعار أو ممارسات احتكارية.

قد تكون صورة لـ ‏نص‏

اقرأ أيضا: سالم المالك: نصيب البحث العلمي لا يتعدى 5% من حجم الإنفاق

 

وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، كافة وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة غضب المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات، يُرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء 01155508688 -01155508851.

حقيقة زيادة أسعار الأرز التمويني أخبار الطريق وزارة التموين استقرار أسعار الأرز مشروع جمعيتي
بنوووك