الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… أون سبورت تعلن إذاعة مباراة مصر وتونس يوم الأربعاء

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" الحصول على حقوق بث إذاعة مباراة منتخبنا الوطني ونظيره التونسي في نصف نهائي كأس العرب (قطر 2021).

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره التونسي يوم الأربعاء المقبل، في دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب.

وحسم منتخب مصر تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، تأهله للدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب قطر 2021، بعدما نجح في تحقيق فوز صعب على نظيره الأردني في مباراة دور الثمانية التي أقيمت على ملعب استاد الجنوب، بثلاثية مقابل هدف.

افتتح منتخب الأردن التسجيل عن طريق يزن النعيمات في الدقيقة الثانية عشر من عمر الشوط الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فشل محمد الشناوي في التصدي لها.

وقبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ معدودة أدرك مروان حمدي هدف التعادل برأسية مستغلًا عرضية مصطفى فتحي المتقنة.

واستمر التعادل الإيجابي بين الفريقين إلى أن انتهى الوقت الأصلي للقاء واحتكما لوقت إضافي، نجح خلاله منتخب مصر في تسجيل الهدف الثاني، ومن بعده زاد مروان داوود الغلة بهدف ثالث في الدقيقة 119 ليقتنص الفراعنة بطاقة التأهل.

بتلك النتيجة يودع منتخب الأردن البطولة ويتأهل منتخب مصر لمواجهة تونس في الدور نصف النهائي والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا: بمشاركة كوكا.. قونيا سبور يكتسح كاراجومروك في الدوري التركي