الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:42 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بيخافوا من الكوميديا».. ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز علاقة صداقة ونجاح لا تتكرر «فيديو»

كريم عبد العزيز وماجد الكدواني
كريم عبد العزيز وماجد الكدواني

تصدر اسم الفنان ماجد الكدواني التريند ومحرك البحث الأشهر جوجل بعد لقائه أمس السبت مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

يجمع الفنان ماجد الكدواني علاقة مميزة بالفنان كريم عبد العزيز وبين كل فترة والأخرى تصبح هذه العلاقة حديث الجمهور وآخرها نظرته له وقت تكريم الأخير بالدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

علاقة ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

وقال الفنان ماجد الكدواني في حواره التلفزيوني الأخير: "كريم عبد العزيز صديق قديم وعشرة عمر ونتفق في كثير من المفاهيم ورؤيتنا للفن.. وسعدت بتكريم كريم عبد العزيز كأنه تكريمي".

وأضاف فيما يخص علاقتهما الشخصية: "واتعجب من فرحة الجمهور برؤية صديقين حقيقيين.. كريم عبد العزيز قال لي أنه سعيد بكوننا مثال على الصداقة".

وفيما يخص علاقتهما الفنية، قال: "أخشى من الكوميديا واتفقت مع كريم عبد العزيز أننا سنختبئ في الشخصيات التي نقدمها فإن ضحك الجمهور فهو أمر جيد وإن لم يضحك فنكون قدمنا الشخصية بصدق كما أعشق الاختلاف واتفق مع كريم عبد العزيز على هذا الأمر فالاختلاف يؤدي للانبهار".

 

ثنائية ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

يجمع الثنائي كريم عبد العزيز وماجد الكدواني العديد من النجاحات على مدار 20 عام حيث ظهرا معًا في حوالي 5 أفلام رسما من خلالهم الابتسامة والضحك على وجوه الجمهور.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب باكية: «الناس باركولي على الطلاق كأني راجعة من الحجاز»

وبدأت رحلة الصداقة والنجاح بينهما منذ عام 2001 من خلال بطولة فيلم "حرامية في كى جى 2" وفي عام 2003 قدما فيلم "حرامية في تايلاند"، وبعد غياب 7 سنوات التقيا من خلال مشاركة الفنان ماجد الكدواني كضيف شرف في فيلم "فاصل ونعود" للنجم كريم عبد العزيز.

وبعد 7 سنين مرة أخرى من الغياب عمل الثنائي معا في فيلم نادي الرجال السري عام 2019، وآخر عمل جمعهما العام الجاري 2021 من خلال فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وكان له ظهور مميز ولا ينسى في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" ضمن السباق الرمضاني 2021.

موضوعات متعلقة