الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:42 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التخطيط: نسعى لخلق بيئة تنال رضا المواطن في أماكن تلقي الخدمات.. فيديو

 الدكتور أشرف عبد الحفيظ
الدكتور أشرف عبد الحفيظ

قال الدكتور أشرف عبد الحفيظ، مساعد وزيرة التخطيط للتحول الرقمي، إن الدولة المصرية تشهد تحول في كافة مجالات الحياة، مشيرا إلى أنه كان من الضروري تطوير كافة الخدمات المقدمة من الدولة للمواطنين تنفيذاً لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف عبد الحفيظ، خلال حواره ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" ، اليوم الأحد 12 ديسمبر 2021، أن الدولة تسعى لخلق بيئة مناسبة للمواطن في أماكن تلقي الخدمات التي يحتاجها وتنال رضاه، إلى جانب خلق البيئة المناسبة للعاملين فى الحكومة.

اقرأ أيضًا:البحوث الفلكية تكشف عن مخاطر المذنب «ليونارد».. فيديو

وأوضح أشرف عبد الحفيظ، مساعد وزير التخطيط للتحول الرقمي، أن "هذا التطوير لا يشمل المحليات فقط، وإنما العديد من الخدمات الحكومية مثل التوكيلات التابعة لخدمات الشهر العقارى ، ونجد أننا نمتلك حوالى 310 أحياء تقدم خدمات الأحياء والمواطنين إجمالي خدمات 120 لـ 140 خدمة وتختلف من مكان لآخر".

وكانت قد أصدرت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بيانات تؤكد أنه سيتم الإنتهاء من إنشاء 3000 حضانة طفولة مبكرة، ضمن مشروعات حياة كريمة.

يأتي ذلك في إطار العمل على التمكين الاقتصادى للمرأة وتعزيز مشاركتها فى سوق العمل، حيث أنها تعتبر المستفيد الأكبر من مشروعات «حياة كريمة».

موضوعات متعلقة