الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط تسجيل استمارة التقدم للإمتحانات الإلكترونية

وزارة التعليم
وزارة التعليم
لطلاب الشهادة الإعدادية.. أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابط تسجيل استمارة التقدم للإمتحانات الإلكترونية، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.
 
 
 
ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الدخول على الرابط التالى لتسجيل استمارة التقدم للامتحانات: http://https://moe-register.emis.gov.eg/?fbclid=IwAR3VGZ0iXrkBphUa1tqBWbr1WksCHVD-Nakqiq3jYUMCcq6-ZLHnz7upUTs
 
 
 
في حالة وجود أي أخطاء في البيانات المسجلة في الاستمارة الشهادة الإعدادية:
- تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورا من خلال الاستمارة للطلاب
 
- قيام المدارس بمراجعة استمارة التقدم التي تم تسجيلها عن طريق الطلاب
 
 
- التأكد من صحتها وخاصة الصورة الشخصية للطالب، حيث سيتم استخدامها في طباعة الشهادة الإعدادية المؤمنة للطلاب عن طريق المجمع الصناعي للأوراق الثبوتية.
 
 
وشددت التعليم، على قيام المدارس بطباعة كشوف 12 د الإلكترونية بعد انتهاء الطلاب من التسجيل الإلكتروني بالاستمارة وتسليم الكشوف إلى لجنة النظام والمراقبة التابعة له المدرسة، وسيتم الانتهاء من اتاحة التسجيل على الموقع بنهاية الاثنين 20 ديسمبر الجارى.
 
خطوات وضوابط تسجيل الاستمارة الشهادة الإعدادية:
 
- تسجل استمارة التقدم للامتحانات إلكترونيا للشهادة الإعدادية على موقع وزارة التربية والتعليم.
 
 
- على الطالب التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات.
 
 
- يسجل طالب الشهادة الإعدادية الاستمارة من خلال بياناته الشخصية.
 
 
- في حالة وجود أي أخطاء في البيانات المسجلة في الاستمارة تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورا من خلال الاستمارة للطلاب.
 
 
 
IMG_٢٠٢١١٢١٢_١٣٤٥٠١
 

وفى سياق أخر، كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة الجداول المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن امتحانات الفصل الدراسي الأول، للصف الأول الثانوي، مؤكدًا عدم صحة هذه الجداول، وذلك عقب تواصله مع وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض للمشاركة في حدث مهم

وكانت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، قد تداولت جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لعام 2021/ 2022 لطلاب الصف الأول الثانوي، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة للجداول المتداولة عن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لعام 2021- 2022 لطلاب الصف الأول الثانوي، وأن الجداول المتداولة لامتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2021-2022 لطلاب الصف الأول الثانوي مزيفة وغير صادرة عن الوزارة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه فور الانتهاء من وضع جداول امتحانات الصف الأول الثانوي، سيتم الإعلان عنها على قنوات الاتصال الرسمية للوزارة سواء الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: "http://moe.gov.eg" أو الصفحة الرسمية على فيس بوك عبر الرابط التالي: "http://m.facebook.com/egypt.moe"، مُناشدةً أولياء الأمور والطلاب عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة التي تستهدف تضليلهم، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

موعد بداية الامتحانات

وفي سياق متصل، تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم 15 يناير 2022، طبقاً للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2021-2022، على أن تبدأ إجازة منتصف العام الدراسي يوم 5 فبراير 2022 وتستمر حتى 17 فبراير 2022، لمدة 15 يوماً، وسيتم عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2021-2022 إلكترونياً باللجان الامتحانية في المدارس، على أجهزة التابلت، وسط تطبيق إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا، ويجري حالياً الانتهاء من توزيع أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي، الذين سددوا التأمين والأوراق المطلوبة، إلى جانب العمل على تدريب الطلاب على استخدام أجهزة التابلت، والامتحان بنظام التقييم الجديد بشكل تدريجي، من خلال الحضور بالمدرسة.


قد تكون صورة لـ ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏