الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:12 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بينها 7 شركات مصرية.. فوربس تصدر قائمة لأقوى 50 شركة عقارية بالشرق الأوسط 2021

أرشيفية
أرشيفية

نشرت مجلة «فوربس» العالمية، قائمة لأقوى 50 شركة عقارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021.

اقرأ أيضا: المصرف المتحد يشهد زيادة في رأس المال بقيمة 5 مليارات جنيه

وجاءت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، على رأس قائمة الشركات المصرية ضمن قائمة فوربس العالمية.

وجاءت مجموعة طلعت مصطفى، في المركز العاشر في قائمة فوربس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021، واحتلت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري المركز الـ 21، وجاءت شركة معمار المرشدي في المركز الـ 24 ، واحتلت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) المركز الـ 36.

حلت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في المركز الـ 38 ، وشركة أوراسكوم للتنمية العقارية في المركز الـ 42، فيما حلت شركة درة العقارية في المركز الخمسين.

وأشارت «فوربس»، إلى أن مشروع مجموعة طلعت مصطفي، الجديد «نور»، يضم حوالي 120 ألف وحدة سكنية وفندق 5 نجوم، فضلًا عن المساحات الخضراء والمرافق والمراكز التجارية.

كما تمتلك المجموعة إجمالي أصول بقيمة 8 مليارات دولار، بالإضافة إلى بناء أكثر من 120 ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى محفظة أراضٍ تبلغ مساحتها 74 مليون متر مربع، بحسب «فوربس».

وحققت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، أعلى مستوى تاريخي من المبيعات، بأكثر من 27.5 مليار جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2021.

كما رفعت المجموعة، توقعاتها من المبيعات إلى 30 مليار جنيه عن السنة المالية 2021.

وحققت المجموعة، رصيد مبيعات فعلية غير مثبتة بلغ 63.3 مليار جنيه، حتى نهاية سبتمبر 2021، وهو أعلى رقم للمبيعات المحققة وغير المثبتة بين شركات التطوير والاستثمار العقاري في مصر.

وسجلت الإيرادات الإجمالية للمجموعة، حوالي 11.31 مليار جنيه، خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2021، بنسبة نمو 9% عن نفس الفترة من 2020.