الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:59 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح «يا باي».. مصطفى حجاج يتصدر التريند .. فيديو

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

تصدر الفنان مصطفى حجاج، تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "يا باي"، مساء أمس الأحد.

أغنية مصطفى حجاج يا باي

أغنية "يا باي" لمصطفى حجاج من كلمات وألحان محمد النادي، توزيع جلال الحمداوي، ميكس وماستر هاني محروس ومن إنتاج ان جي ميوزيك.

وأعرب مصطفى حجاج، عن سعادته بتصدر أغنيته الجديدة التريند، وقال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد الله تريند 1 وطن عربي على منصة تويتر شكرا لأحلى جمهور في الدنيا".

وكان الفنان مصطفى حجاج، طرح أمس أول أغنيات ألبومه الجديد "يا باي"، التي تحمل عنوان الألبوم، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب".

اقرأ أيضا: طبيب شاب بقنا يحصل على الماجستير عن دور التثقيف الصحي لمساعدة الأطفال المصابين بالربو

في سياق آخر، تصدر المطرب مصطفى حجاج، تريند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، عقب عرض حلقته ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمة الفنان أمير كرارة، عبر شاشة قناة "on" الفضائية.

وتستعرض "الطريق" ملخص تصريحات الفنان مصطفى حجاج خلال البرنامج، وجاءت كالتالي:

أكد مصطفى حجاج أنه بدأ الغناء وهو يبلغ من العمر 7 أعوام، مشيرًا أنه أحترف الغناء في الأفراح في سن 12 عاما.

وأضاف مصطفى حجاج أن أول أجر تقاضاه كان 70 جنيه، موضحًا أنه عندما بلغ 18 عاما كان يغني في أقاليم مصر، مشيرًا أنه في هذه الفترة طرح أغنية اسمها "الوجع" وكانت من أجمل الأغاني للشاعرعبد الناصر جلال.

وتابع حجاج قائلا: "وأنا صغير كان جوايا رعب ورعشة وخوف حقيقي لأن الغناء مهم أوي عندي، ومش عايز اغلط ولحد دلوقتي بخاف".

وعن المواقف المحرجة التي تعرض لها مصطفى حجاج أثناء مسيرتة الفنية قال: "أول فرح غنيت فيه شهد مواقف وطرائف فبمجرد صعودي على المسرح وقعت داخل سلم زجاج وراسي بس اللي كانت باينه للجمهور وغنيت عادي"، والموقف الثاني المحرج لي كان فهو تمزق بنطلوني ورغم ذلك أكملت الحفل واعتذرت للجمهور.

واختتم مصطفى حجاج تصريحاته قائلا: "أنا خجول وأخاف أن أخطئ أمام الجمهور لكن مع الحفلات اعتاد على الجمهور ولم أخجل من الغناء أمامهم، ولكن الخوف من الجمهور ما زال موجودًا لديه حتى الآن"، موضح أنه يتمنى تقديم "دويتو" مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنان الإماراتي حسين الجسمي.