الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:20 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكلية الحربية تستقبل أبطال «قادرون باختلاف».. فيديو

أبطال قادرون باختلاف داخل الكلية الحربية
أبطال قادرون باختلاف داخل الكلية الحربية

عرضت فضائية «إكسترا نيوز»، مقطع فيديو يوضح تفاصيل زيارة أبطال "قادرون اختلاف" من ذوي الهمم وذوي القدرات الخاصة، إلى القوات المسلحة المصرية بالكلية الحربية، صباح اليوم الخميس 16 ديسمبر 2021

وأوضح الفيديو، قيام طلاب الكلية الحربية بتقديم عرض عسكري أمام أبطال "قادرون باختلاف" من ذوي الهمم، بالإضافة إلى مشاركتهم في يوم كامل داخل الكلية الحربية مع الطلاب.

اقرأ أيضًا: استشاري مناعة يفجر مفاجأة عن احتمالية وجود متحور أشرس من «أوميكرون».. فيديو

وأضاف الفيديو، أن طلاب الكلية الحربية استقبلوا أبطال "قادرون باختلاف" بالتحية العسكرية، فضلا عن التعاون والمساهمة معهم في تقديم بعض العروض السكرية وتنفيذ عددا من التمارين.

وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية "قادرون باختلاف" في وقت سابق.

وفي سياق متصل شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية "قادرون باختلاف"، والتى عقدت منذ أيام قليلة، للاحتفال بذوي القدرات الخاصة وإنجازاتهم، وخلال الاحتفال قال الرئيس إن ذوي الاحتياجات الخاصة هم كنز مصر الحقيقي، معبرا عن سعادته البالغة بوجوده دائما معهم فى كافة المستويات، وذلك خلال حضوره اليوم مؤتمر "قادرون باختلاف".

 

 

وصرح المتحدث العسكري، بأنه بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي تم تنفيذ زيارة لعدد من أبناء مصر من ذوي الهمم إلى قاعدة ألماظة الجوية، وتم عمل رحلة لهم للمناطق السياحية والأثرية بالقاهرة الكبرى، كما تم زيارة متحف القوات الجوية.