الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:08 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. شبيه رشدي أباظة يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

شبية رشدي اباطة
شبية رشدي اباطة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور بشكل واسع لشخص شديد الشبه بالفنان الراحل رشدي أباظة، ويدعى "محمد مؤمن".

وحرص عدد كبير منهم على عمل تكوينات جمعا فيها بين صورتين الأولى لرشدي والثانية لشبيهه، فمن الناحية الشكلية فمحمد مؤمن لديه نفس العيون الهادئة، كما أن طوله وجسده قريبان وتسريحة شعره وحاجبيه وطلته التي يخطف بها قلب محبيه أيضًا من هيئة الممثل الراحل.

واجتاح مواقع السوشيال ميديا بصورة التي تجعلك تقف أمامها كثيرًا تتأمل ملامح عن قرب ليصبح شبية رشدي أباظة تريند اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر عبر العديد من منصات السوشيال ميديا صورة للفنان وبجانبه صورة لشبية رشدي أباظة، مشيرين إلى أن هناك شبهًا كبيرًا بينهما، حتى وصل الأمر إلى أن بعض المشاهدين ظنوا أنه شقيقه .

يذكر أن قدم رشدي أباظة الكثير من الأعمال السينمائية التي مازالت خالدة في مخيلتنا، ومنها "الأسطى حسن"، "حياة أو موت"، "جعلوني مجرمًا"، "موعد غرام"، "إني راحلة"، "لا أنام"، "تمر حنة"، "امرأة في الطريق"، "صراع في النيل"، "الرجل الثاني"، "ملاك وشيطان"، "في بيتنا رجل"، "الزوجة الـ13"، "هو والنساء"، "صغيرة على الحب"، "غروب وشروق"، "الحب الضائع"، "كلمة شرف" مع وحش الشاشة فريد شوقي.

اقرأ أيضًا.. نجلاء بدر تتصدر التريند بوصلة رقص على مسرح «أبلة فاهيتا»