الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:54 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهد مروعة.. مجموعة قرود تقتل أكثر من 250 كلبًا انتقامًا لقرد رضيع .. فيديو

مجموعة قرود
مجموعة قرود

في واقعة مروعة قتلت مجموعة من القرود ما يصل إلى 250 كلبًا في هجمات "انتقامية"، بما في ذلك رميها من فوق المباني الشاهقة، وفقًا لتقارير واردة من الهند.

وفي التفاصيل، تم تصوير مجموعة القرود في الهند وهي تهاجم الكلاب الضالة وتخيف سكان القرية في محاولة للانتقام لقرد صغير قتلته مجموعة من الكلاب.

وقال السكان المحليون في بلدة لافول في ولاية ماهاراشترا الهندية، وهي بلدة يسكنها 5000 شخص على بعد حوالي 300 ميل شرق مومباي، إن القرود بدأت في الانتقام الشهر الماضي بعد أن قتلت مجموعة من الكلاب قردًا رضيعًا.

وخلال الشهر الماضي، شهدت قريتا Majalgaon و Lavool في ولاية ماهاراشترا، عنفًا متزايدًا من القرود المحلية تجاه الكلاب.

ووفقًا للتقارير المحلية، قُتل ما يصل إلى 250 كلبًا على أيدي القرود التي كانت تجرها إلى أعلى الأشجار والمباني الشاهقة ثم ترميها حتى الموت.

ثم تقوم القرود بإلقاء الكلاب من المرتفعات، وفقًا لموقع "نيوز 18"، وتركهم يسقطون حتى الموت.

وقالت وسائل الإعلام إن كل كلب تقريبا في البلدة قد قتل في عملية انتقام "القرود".

وذكرت مجلة نيوزويك، أنه تم استدعاء مسؤولين من إدارة الغابات المحلية للمساعدة في القبض على القردة المنتقمة ولكن لم يتمكنوا من الإيقاع بأحدهم.

ثم حاول القرويون الإمساك بالقردة وفقًا لما ورد في نيوز 18، لكن العديد منهم أصيبوا في هذه العملية.

ووفقًا لـ Gizmodo، فإن القرود قادرة على ممارسة الانتقام.

اقرأ أيضًا: ”سيب وأنا أسيب”.. قرد يساوم رجلا يريد استعادة نظارته (فيديو)

ووفقًا لستيفاني بويندكستر، الأستاذة المساعدة في جامعة ولاية نيويورك، والتي تركز أبحاثها على البيئة السلوكية للرئيسيات، فإن الدراسات أظهرت أن الحيوانات "في المقام الأول القرود" يمكنها ممارسة الانتقام.

وتظهر إحدى الصور المروعة قردًا يحمل جروًا إلى حافة مبنى ، وهو جاهز لرميها على الأرض.

وأظهرت لقطات فيديو شاركها الآلاف عبر الإنترنت مطاردات بين الكلاب والقرود في الشوارع والسكان المحليون خائفون بشكل واضح من المعارك.

يذكر أن الكلاب ليست الضحايا الوحيدين لمجموعة القردة، حيث يُقال إن القرد جر طفلاً يبلغ من العمر ثماني سنوات، ولكن تم إنقاذ الطفل فقط عندما أطلق القرويون الحجارة على الحيوانات، أولئك الذين حاولوا إنقاذ الكلاب أصيبوا أيضًا، حتى أن بعض الرجال سقطوا من مرتفعات عندما حاولوا إنقاذ الكلاب التي تم جرها إلى هناك.