الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:22 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شكرًا يا ملائكة الرحمة».. حملة لدعم الممرضات المشاركات في التطعيم ضد شلل الأطفال

ممرضات يتحدون الطقس البارد
ممرضات يتحدون الطقس البارد

انتشرمؤخرًا صورعبر مواقع التواصل الاجتماعي، لممرضات يعبرون الطريق وسط الطين ومياه الأمطار ووسط الزراعات، حتي يؤدين واجبهن في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال.

ومن خلال السطور التالية تعرض«الطريق» تعليقات رواد التواصل الاجتماعي؛ بسبب ما تم نشره من صور لفتيات يتحدون الطقس البارد والأمطار للاستمرار في عملهن.

أحد رواد التواصل الاجتماعي: ملائكة الرحمة شكرًا لكم

لاقت الصور قبولًا كبيرًا من أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذين أثنوا على طاقم التمريض، وتقدم لهم بالشكر على المجهود المبذول في ظل الطقس الممطر، قائلًا "دول جيش مصر الأبيض دول ملائكة الرحمة شكرا لكم من القلب على تحملكم الصعاب".

كما نالت الصور أعجاب أحد الناشطين "ربنا يجزيهم كل خير، الفريق الطبى فى مصر.. الذى تحمل المشقة فى كل الحملات وآخرها الآن فى حملة التطعيم ضد شلل الأطفال يجوبون شوارع مصر وقراها و حواريها.. بأقل الإمكانيات لا يبغون إلا الأجر من الله، تحية لكل من يتقن عمله ويخرج فى هذه الأوقات العصيبة".

اقرأ أيضًا:أبرز 10 تصريحات للرئيس السيسى اليوم

وعبر آخر عن سعادته قائلًا: "من يريد أن يرى الأسطورة فلينظر لهن"، الله يبارك لكم والله ، ويرفع درجاتكم ويوفقكم، لمثل هذا نقول بسببكم مصر بخير.. بل الدنيا بخير".

أحد النشطاء عبر الفيس بوك: لابد من تكريم الممريضات

كما نشر أحد رواد التواصل الاجتماعي عبر صفحته الشخصية صور الفتيات معلقَا: "صورة عالمية لعظمة مصر، طالما الضمير لم يمت فتصل مصر إلى ما تريد، لابد من البحث عن هؤلاء الممرضات وتكريمهم، فهم القدوة الحسنة".

اقرأ أيضًا:التعليم تحدد الأوراق المطلوبة لامتحان الطلاب المصريين فى الخارج