الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على أغرب إطلالات المشاهير في عام 2021

إطلالات المشاهير
إطلالات المشاهير

ظهرت خلال عام 2021 خطوطاً من الموضة تبدو غريبة، ومن الصعب إتباعها، قد يكون الهدف منها هو إظهار إبداعات أصحابها، ولكن من حيث استخدام الألوان والأقمشة لا يمكن استخدامها باعتبارها خطوط موضة معتمدة.

تصميمات الغرب

قالت مجلة فوج الفرنسية الجنسية، إن أغلب دور الأزياء العالمية اتبعت بعض التصميمات التي أثارت الجدل.

عرض المصمم الفرنسي "كنزو" ملابس مستوحاة من صناديق النحل، من حيث الشكل واللون.

كما تم تصميم بعض القبعات التي اتخذت شكل الحجاب، الذي يغطي كافة المناطق المحيطة بالوجه، ولكن باستخدام بعض الدوائر المعدنية صاحبة اللون الذهبي المائل للأحمر.

كشفت دار باكو رابان الفرنسية عدة فساتين من أرغب التصميمات الغربية، أبرزها مصنوع من الأقراص اللامعة ذات اللون الذهبي، يصحبه غطاء للرأس مصمم بالأقراص نفسها ولكن بأحجام صغيرة.

من تصاميم جيفنشي المصمم العالمي رداء من الجلد، وقد اتخذ شكل المحفظة، ما أضفى على التصميم صفة الغرابة.

أعادت المصممة الفرنسية ميوتشيا برادء حقيبة الظهر المصنوعة من النايلون، إلى ثوب نصفي مثل التنورة، وهو ما أثار دهشة المتابعين.

تصميمات الشرق

اعتدن نجمات الشرق على الظهور بإطلالات مثيرة للجدل خلال عام 2021، سواء في مهرجانات السينما أو من خلال الظهور اليومي.

اقرأ أيضاً: في نهاية عام 2021.. إليك أسوأ إطلالات النجمات

ظهرت الفنانة فرح الهادي بإطلالة غير موفقة عندما ارتدت بلوزة تتضمن على أكمام ضخمة، كما كان لها أكتاف مرتفعة، ما أظهرها بصورة غير موفقة على الإطلاق.

حرصت الفنانة هيفاء وهبي على أن تكون إطلالتها هي الأكثر غرابة، حيث ظهرت بتنورة سوداء شفافة، تصل إلى أسفل الركبة، أظهرت جسدها، طبقتها مع بلوزة من اللون الأبيض.

أما إطلالة الفنانة تارا عماد فكان ظهورها بالجمبسوت الذي وصفه المتابعين بـ"الذكوري"، حيث يشبه تصميمات الرجال، وهو ما أظهرها بصورة غير موفقة.

بالبطلون المنفوخ الفضي ظهرت الفنانة ديالا مكي، وطبقت عليه جاكيت من اللون الأحمر، يحتوي على صفين من الأزرار الذهبي، وحذاء باللون الأسود في مقدمته "فيونكة" ضخمة، ما أدرجها ضمن الإطلالات الغريبة التي ظهرت خلال عام 2021.

كان لأسماء جلال دور أيضاً، حيث ظهرت بإطلالة تضمنت فستاناً أسود ذو فتحة كبيرة على أحد الجانبين، طبقته مع حزام أسود بفصين ذهبيين من الأمام، وحذاء "بوت" طويل أبيض، فضلاً عن قبعة كبيرة من اللون البيج، ما أظهرها بصورة غير موفقة.