الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد استعادة الحساب والتعامل مع الهاكر.. ماذا قالت حنان مطاوع عقب سرقة صفحتها؟

حنان مطاوع
حنان مطاوع

أثارت الفنانة حنان مطاوع ضجة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بسبب اختراق حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام وسرقته، لكنها نجحت في استعادة الحساب.

وحرصت الفنانة حنان مطاوع أن توجه رسالة للجمهور ومتابعيها وكتبت عبر صفحتها الرسمية: "رجع الحمد لله وتم التعامل مع الهاكر وآسفة لأي شخص اتبعت له رسالة من الأكونت وهو مسروق، أيا كان محتواها وأشكركم جدًا..".

اختراق حساب حنان مطاوع

ويشار أن أحد معجبي الفنانة حنان مطاوع، هو الذي قام باختراق حسابها الرسمي، كما نشر عبر الحساب رسالة أثارت ضجة كبيرة وكتب قائلًا: "رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا".

وأضاف: "بما إنه ست حنان ما بترد دايركت حبيت أدخل على الحساب وأعبر عن هذا الحب .. الحساب بيرجع للست حنان بإذن الله"، وتفاعل الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات وعبر صفحاتهم الشخصية.

معجب حنان مطاوع

وفي سياق آخر، كانت الفنانة حنان مطاوع قد روجت قبل أيام لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "وش تالت"، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها بصور من كواليس العمل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت على الصورة قائلة: "مسلسل وش تالت من أحلى تجارب حياتي يا رب يعجبكوا"، ويشاركها في بطولة المسلسل كلا من نضال الشافعي، محمد عز، مى كساب، تيام مصطفى قمر، أحمد صيام، سارة الشامي،عايدة رياض وآخرين والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج شادى أبو شادي، وتشارك في بطولة العمل بعد توقف مسلسلها الذي يحمل اسم "ورد".

اقرأ أيضًا: نصر محروس يكشف السبب الحقيقي لخلافه مع بهاء سلطان «فيديو»

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع كان مشاركتها في بطولة مسلسل "القاهرة كابول" الذي نافست به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 بعد تأجيله من السباق الرمضاني لعام 2020 بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا وتوقف السفر وإلغاء الرحلات الجوية.

وشارك حنان مطاوع في بطولة مسلسل "القاهرة كابول" مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومنهم طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، أحمد رزق، شيرين، لبنى ونس، صبري عبدالمنعم، وآخرين.