الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:43 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 8 .. مقتل ابن أمير الجماعة

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 8
مسلسل القاهرة كابول الحلقة 8

تتوالي أحداث مسلسل "القاهرة كابول"، للنجم طارق لطفي، حيث تشهد تصاعدا في الأحداث بإثارة وتشويق، وتكشف كل حلقة من العمل تطورات كل شخصية.

وانتهت أحداث الحلقة 7، بنهاية حوار الإعلامي طارق كساب "فتحي عبد الوهاب"، مع رئيس التنظيم الذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي، والذي أعلن خلاله عن العمليات التي قامت بها الجماعة، وحتى قتل صديق طفولته المخرج خالد في أحداث الحلقة الثانية، لتبدأ أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 8 بحاور بين بائع الكتب الدينية جمال وصديقه علي.

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 8

وشهدت الحلقة 8 من مسلسل "القاهرة كابول" للفنان طارق لطفي، حوار بين أسامة بائع الكتب الدينية وعلي، حيث يحاول الأول اقناع الثاني، أن دم الشخص غير المسلم حلال، ويمكن إهدار دمه، ما يجعل "علي"، يفكر في ما إذا كان حادث السير الذي تعرض له صديقه مدبر.

اقرأ أيضا: ”القاهرة كابول” الحلقة 7.. طارق لطفي قاتل ويتصدم في قتل ابنه منصور

وكما كشفت أحداث الحلقة 8 من مسلسل "القاهرة كابول"، أن جرجس كان يعطف على أسامة، ويسمح له بالمبيت داخل القهوة دون علم صاحبها، فبدأت تظهر التساؤلات في الظهور كيف يقابل الإحسان بالإساءة؟.

كما يستضيف العميد خالد منال في مكتبه، ويكشف لها أن الشيخ رمزي هو المسؤول عن مقتل صديقه، وأنه لم يكتفِ بهذا بل أعلن هذا الأمر صراحة أمام العالم، وطلب منها أن تساعده في القبض على الشيخ رمزي، وعلى صعيد آخر يتم اعتبار الشيخ رمزي خليفة للجماعة، وولى على كابول، ويحصل طارق على تصوير خاص للتنصيب، وفي نهاية الحلقة يقتل الابن الأصغر للشيخ رمزي، لتنتهي الأحداث بصدمة الخليفة الجديد.

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 9

ويتم عرض الحلقة 9 من مسلسل "القاهرة كابول"، عبر شاشة قناة CBC، في تمام الساعة 11:30 مساءً، حيث تعاد الحلقة في تمام الساعة 4 فجرًا، والإعادة الثالثة في الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

مسلسل القاهرة كابول

 

وترصد حلقات مسلسل "القاهرة كابول"، للفنان طارق لطفي، المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقودفي إطار درامي تشويقي، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، وشارك في بطولة بجانب بطل العمل، عدد من نجوم الفن، وهم خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع، ويضم العمل ثلاث شخصيات، حيث يجسد "لطفي" دور أحد التكفيرين، ويلعب الفنان خالد الصاوي دور الظابط المكلف بالقبض عليه، كما يسعى الإعلامي فتحي عبد الوهاب لتسليط الضوء على تلك العمليات التكفيرية.

موضوعات متعلقة