الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:31 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على الوجهة المقبلة لـ”القاهرة كابول” وأماكن التصوير الخارجية

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

يستعد فريق عمل مسلسل "القاهرة كابول" للفنان طارق لطفي، لاستئناف التصويرالمشاهد الخارجية، اعتبارًا يوم الجمعة المقبل 27 نوفمبر كحد أقصي، حيث يفاضلون ما بين ما بين جورجيا وصربيا، لتصويرهذه المشاهد، حيث يوجد تمهيد لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

واستقر المخرج حسام على، على تصوير المشاهد الخارجية في مدينة الغردقة ودولة إنجلترا، حيث يسافر فريق العمل مع المخرج إلى مدينة الغردقة يوم الثلاثاء القام 24 نوفمبر، وذلك لمعاينة أماكن التصوير هناك وتصوير بعض من المشاهد الخارجية، وبعدها السفر إلى لندن لتكميل تصوير باقي المشاهد.

اقرأ أيضا:مي عمر تروج لمسلسل”لؤلؤ” بصورة من الكواليس

وتتضمن المشاهد الخارجية المراد تصويرها، مشاهد في الصحراء والبحر وخلافه، وتجمع تلك المشاهد كلا من طارق لطفى وخالد الصاوى وآخرين.

وفي تصريحات سابقة للمخرج حسام على، قال إن فريق العمل انتهاء من تصوير 70% من مشاهد المسلسل، حيث أكد أن متبقي حاولي ما يقرب من 3 أسابيع فقط وينتهي من التصوير بالكامل.

اقرأ أيضا:تامر حبيب يحتفل بعيد ميلاد هند صبري على طريقته الخاصة (صورة)

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية أمس الخميس، موعد عرض مسلسل "القاهرة كابول"، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2021، على قنوات المجموعة، وذلك بعد تأجيل عرضه من شهر رمضان هذا العام، بسبب ضيق الوقت وحاجة العمل الى تصوير بعض المشاهد الخارجية والتى كان من الصعب تصويرها فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا.

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي طارق لطفي الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة فتحي عبدالوهاب، وينقل الصورة المذيع خالد الصاوي.

موضوعات متعلقة