الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:49 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تيام قمر يكشف لـ”الطريق” تفاصيل مسلسله الجديد مع حنان مطاوع

تيام مصطفى قمر
تيام مصطفى قمر

أعرب الفنان الشاب تيام قمر عن سعادته الكبيرة بحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42 بالتزامن مع العرض الأول لمسلسلي "وادي الجن" و"أنصاف مجانين"، لمشاركة أصدقائه من أبطال المسلسل.

وكشف تيام مصطفى قمر في تصريح لـ"الطريق" عن أعماله المقبلة، قائلًا: "بشارك السنة دي في مسلسل ورد للفنانة حنان مطاوع ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021".

وأعرب تيام عن سعادته الكبيرة بنجاحه وفخره للمشاركة مع النجمة يسرا بمسلسل "خيانة عهد" الذي تم طرحه الموسم الرمضاني الماضي 2020، مشيرًا إلى أن الكواليس كانت لذيذة جدًا وممتعة.

وعن تشجيع والده له، قال الفنان الشاب إنه يشجعه دائمًا ويحرص على متابعة أعماله، مضيفًا أنه يفاجئه بأعماله بعد أن يتعاقد عليها، وبالتالي يثق به الفنان الكبير وفي اختياراته.

اقرأ أيضًا: حوار| مخرج ”حظر تجول”: عملت الفيلم بسبب السكوت عن الجريمة.. وإلهام شاهين مستبيعة سينمائيا

ويشارك تيام قمر وحنان مطاوع في بطولة مسلسل "ورد" كلا من محمد لطفي، ونضال الشافعي، وأحمد صيام، وعايدة رياض، وجاري الآن التعاقد مع باقي أبطال العمل المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة.

وشارك يسرا في بطولة مسلسل "خيانة عهد" مجموعة من النجوم وأبرزهم حلا شيحة، وعبير صبري، وجومانا مراد، وهنادي مهنى، وخالد أنور، وآخرين، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على القنوات الفضائية.

موضوعات متعلقة