الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:20 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل رسميًا

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

فاجئت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي متابعيها والجمهور بإعلانها انفصالهما رسميًا من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت ندى الكامل على صورتها التي نشرتها قائلة: "من امرأه قلبها هلك وانطفئ ..أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري".

وأضافت قائلة: "وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرًا.. الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا".

وتابعت: "لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس، واتمني لنفسي أن أكون أيضا سعيدة، ولكن واحقاقًا للحق لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية".

اقرأ أيضًا: الأوبرا تستقبل العام الجديد بثلاثة حفلات في القاهرة والإسكندرية

واختتمت كلامها: "بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر ...سوف احبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها.. اللهم فرحة لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينة ...وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها ..وأعلم أن عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي".