الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأجهزة الأمنية تكشف لغز مقتل شاب بالطالبية.. الأب كلمة السر

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

بعد العثور على جثة شاب مقتول داخل غرفة نومه، وادعي والده أن نجله انهى حياته بسبب إدمانه للمواد المخدرة، وبعد نقل الجثة للمستشفى وتشريحها تبين أن هناك شبهه جنائية حول الوفاة.

وبعمل التحريات وسؤال أفراد الأسرة، صرح مصدر أمني أن والد المجني عليه هو وراء قتل نجله بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى تطاول بالأيدي، واستل الأب سكينا لتهديد ابنه، ولكن أسفر ذلك عن إصابته بطعنة نافذة عن طريق الخطأ وهو ما أدى إلى وفاته في الحال.

وأشار المصدر الأمني، أن المتهم حاول نقل نجله للمستشفى للعلاج، ولكن كان جثة هامدة، وادعي الأب إنهاء نجله لحياته بسبب إدمانه للمواد المخدرة، والإفلات من العقوبة القانونية التي سوف تواجهه.

بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الطالبية، إشارة من مستشفى الهرم يفيد بوصول شاب جثة هامدة مصاب بطعنة نافذة، على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم للمستشفى، وبالفحص تبين إصابته بطعنة نافذة أسفرت عن مصرعه وأن هناك شبهه جنائية في الوفاة.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات، تبين أن والد المجني عليه وراء قتله وأن الشاب لم ينهي حياته، وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبسؤاله قرر أنه لم يقصد قتله، وأن مشادة كلامية حدثت بينهما.

اقرأ أيضا: سيدة تستغيث: ”جوزي وابني ضربوني”.. والأمن يكشف الحقيقة

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.