الطريق
السبت 11 مايو 2024 05:25 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الغربية: «احنا ما بنستناش المياه تتجمع بنقوم بشفطها بمجرد سقوطها»

أرشيفية
أرشيفية

كشف طارق رحمي، محافظ الغربية، تفاصيل حالة الاستعداد القصوى في المحافظة لمواجهة موجة الطقس السئ التي تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية.

وقال طارق رحمي خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إن "المحافظة على آتم استعداد لمواجهة الطقس السيئ، وذلك من خلال توفير المعدات الخاصة بالصرف الصحي أو المحليات أو الحماية المدنية".

اقرأ أيضًا:الأرصاد تكشف موعد انتهاء موجة الطقس السيء.. فيديو

وأشار محافظ الشرقية، إلى أن المحافظة قامت بتأمين جميع الأعمدة الكهربائية في الشوارع لحماية المواطنين وعد المخاطرة بحياة أحد، مؤكدا أن الخطة التي تم وضعها للرصف وبالوعات الصرف الخاصة بالأمطار ساهمت بشكل كبير في القضاء على أي تراكمات للمياه.

وتابع "رحمي"، أنه تم توزيع كافة المعدات الخاصة بمواجهة الأمطار لتعامل على الفور في جميع المناطق المتوقع حدوث تراكمات وتجمعات للمياه بها، متابعا:" إحنا ما بنستناش المياه تتجمع بنقوم بشفطها بمجرد سقوطها".

ولفت محافظ الشرقية، إلى أن كافة الطرق الرئيسية مفتوحة ولا يوجد أي تجمعات، وحتى الآن لم تتأثر أي مدينة داخل المحافظة بما حدث بالأمس، مؤكدا أن مبادرة حياة كريمة ساهمت في توفير صرف صحي لكل قرى وتوابع مركز زفتى.

موضوعات متعلقة