الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تكشف موعد انتهاء موجة الطقس السيء.. فيديو

جانب من البرنامج
جانب من البرنامج

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد حالة عدم إستقرار فى الأحوال الجوية منذ الخميس الماضي، حيث أن تقلبات حالة الطقس بالأمس شهدت حالة من عدم الأستقرار أيضًا، بجانب سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق المتفرقة من انحاء الجمهورية.

اقرأ أيضًا: عاجل | «لا تخرجوا إلا للضرورة».. الأرصاد تحذر من طقس الغد

وأشارت عضو المركز الإعلامي بـ" الأرصاد"، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، أن اليوم أيضًا يشهد استمرار في حالة عدم استقرار للأحوال الجوية، فضًلا عن أن نسبة سقوط الأمطار، سوف تكون متوسطة على شمال الصعيد وبعض المناطق من محافظة البحر الأحمر وشمال سيناء والقاهرة الكبري.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. عالمة فلك: 2022 ستقضي على كورونا نهائيًا

وأوضحت "منار"، مع استمرارية سقوط الأمطار فى بعض المناطق سوف تشكل سيول في بعض من مناطق في انحاء الجمهورية، بسبب طبيعة هذه الأماكن، منوهه أن نسبة أمطار اليوم سوف تكون من خفيفة إلى متوسطة، على بعض المناطق من السواحل الشمالية والمطلة على البحر.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. تامر حسني يكشف المغني الحقيقي لـ ”راجعلي ليه” التي جمعته ببهاء سلطان

وأضافت "منار"، أن حالة عدم الأستقرار مستمر حتى غدًا الأحد وتنتهي فى هذا الموعد أيضًا، فضًلا عن أن نسبة تساقط الأمطار اليوم وغدًا ستكون من متوسطة على السواحل الشمالية للبلاد وأمطار خفيفية على القاهرة الكبري، .