الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:05 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بشعار مبتكر ورسوم متحركة.. جوجل تحتفل برأس السنة الجديدة 2022

شعار جوجل احتفالا برأس السنة 2022
شعار جوجل احتفالا برأس السنة 2022

في امتداد لمواكبة ما اعتاد عليه محرك البحث "جوجل" في جميع المناسبات والفعاليات المختلفة، سواء للاحتفال بمناسبات مثل ليلة رأس السنة أو الأعياد المختلفة أو الاحتفاء بذكرى ميلاد المشاهير من خلال رسومات مبتكرة، ابتكرت شركة جوجل Google طريقة جديدة مبتكرة للاحتفال بمناسبة ليلة رأس السنة 2022.

ومع ترحيب الناس في جميع أنحاء العالم بالعام الجديد، شاركت جوجل Google أيضًا في الاحتفال بأحدث رسومات الشعار المبتكرة "حلوى عملاقة تنبثق لاستقبال عام 2022".

وعلى هذا النحو، وللاحتفال بيوم رأس السنة الجديدة السعيد، كشف عملاق التكنولوجيا النقاب عن أول رسم شعار مبتكر لهذا العام، والذي انتشر في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: أشياء يجب القيام بها لصحة القلب خلال فصل الشتاء

وجائت رسومات الشعار المبتكرة المتحركة كالَاتي، حيث يرتدي حرف "G" قبعة احتفالية تماشيًا مع الروح الاحتفالية، فيما تنبثق الحلوى لتكشف عن بالونات زهرية زاهية 2022 تطفو عالياً، وبمجرد النقر فوقها، تبدأ الاحتفالية، حيث تعيد توجيه المستخدم إلى صفحة مختلفة، حيث يتم الترحيب بهم بقصاصات فنية احتفالية عبر صفحة البحث.

وإذا كان المرء يرغب في مواصلة الاحتفال، فإن الصفحة تعرض نتائج العديد من تحية العام الجديد وصور GIF جنبًا إلى جنب مع الأحداث والمقالات المتعلقة باليوم الخاص.

من التاريخ إلى الأهمية، تحتوي الصفحة على الكثير من المعلومات، بشرط أن يرغب المستخدم في التمرير واستكشاف المزيد لاكتساب المعرفة بسبب الاحتفال بيوم 1 يناير باعتباره العام الجديد.

عملاق التكنولوجيا الذي لديه تقليد في الاحتفال بالمناسبات الاحتفالية برسومات الشعار المبتكرة على صفحته الرئيسية، اختار تصميمًا بسيطًا هذا العام للترحيب بالعام الجديد، ومع ذلك، يستذكر الرسوم الكرتونية القديمة مع قصاصات ورق وقبعات للحفلات فقط.