الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:06 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الطقس السيئ.. محافظة مطروح تعلن إستمرار تعطيل الدراسة غدًا الإثنين

الطقس السيئ بمطروح
الطقس السيئ بمطروح

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح استمرار تعطيل الدراسة غدًا الإثنين بجميع المدارس بالمحافظة نظرًا لتوقعات الأرصاد الجوية بإستمرار موجة الطقس السيئ التى تضرب المحافظة.

وطالب اللواء خالد شعيب من جميع الأجهزة المعنية تجهيز كافة المعدات استعدادًا للأمطار المتوقعة ومراجعة شنايش الأمطار وعمل تجارب عملية بالمعدات، مع الدفع بسيارات لإزالة أى تجمعات للمياه فور تساقط الأمطار، لتيسير حركة المرور.

ووجه المحافظ، جميع الأجهزة التنفيذية باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى، لمواجهة موجة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، ومتابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار 24 ساعة، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، لمتابعة حالة عدم استقرار الأحوال الجوية، مع تكثيف الاستعدادات اللازمة، لمواجهة أية آثار ناتجة عن سقوط الأمطار أو سوء الأحوال الجوية.

اقرأ أيضًا: جامعة الأزهر تكشف عن الإجراءات الخاصة بإمتحانات «الترم»

وفي سياق آخر، قالت الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل، أنه تم إغلاق عدد من الطرق في محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء وذلك بسبب الطقس السيئ.

وأكد بيان الهيئة أنه بسبب هطول الأمطار وسوء الأحوال الجوية، فقد تقرر غلق عدد من الطرق الرئيسية في محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين.